ألوان شعر ستعشقينها في خريف 2012

حتى تكوني على الموضة ومتجدّدة بإطلالاتك، لا بدّ أن تحصلي في موسم الخريف على لون شعر يدخل في صيحات موضة ألوان الشعر. وكيف لكِ أن تتعرّفي عليها من دون اللجوء الى ياسمينة التي تزوّدك بكل جديد في عالم الجمال! من وحي النجمات، أحصلي على لون جميل وملفت لشعركِ تبتعدين من خلاله عن الروتين!

شعر بلون العسل: لكي تحصلي على شعر أشقر بلون أغمق، أحصلي على لون شعر نيكول ريتشي، فقد صبغت شعرها بلون أشقر عسلي مع لون أشقر داكن على الأطراف يظهر شعرها أغمق مما هو عليه. 

شعر أشقر زبداني: إذا كان لون شعرك أشقر وتودّين أن تحدثي تعديلاً بسيطاً عليه، أحصلي على شعر بلون الزبدة الفاتح، تماماً كلون شعر النجمة بلايك لايفلي.

شعر أشقر مع لون الفراولة: تتمتّع الممثلة آيمي أدامز بلون شعر مميّز من خلال صبغةٍ ذهبيّة حمراء! هذا اللون يظهر نضارة البشرة ولونها الأبيض الخالي من الشوائب.

شعر بلون القرفة: تتمتّع كريستينا هندركس بشعر أحمر ناري جميل يحبّه الجميع. إنّه لون ناري وقوي ولكن داكن ويعتبر مثالي لفصل الخريف.

شعر كستنائي: إذا كنت تودّين أن تحافظي على شعرك بلونه الداكن بعيداً عن الأشقر، أحصلي على لون بنّي كستنائي تماماً كشعر أوليفيا باليرمو.

شعر شوكولاتي وأكثر: شعر بنّي شوكولاتي غني مع خصلات ذهبيّة متداخلة نحو الأطراف... شعر مثالي لفصل الخريف! إعتمدي لون شعر جيسيكا بيال!

لون شعر داكن وجريء: فكرة الأطراف الشقراء ذاتها ولكن مع شعر أغمق نحو الجذور... هذا ما تختاره كيم كارداشيان لشعر ملفت للنظر.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏