الالوان الرائجة لشعرك في صيف 2013

تلائمك موضة صبغات الشعر والألوان الرائجة في صيف 2013 لأنّها لا تلزمك بموضة لون شعر واحدة، إنما تناسب إطلالاتك كافة وشخصيتك. لذا نقدم إليك 5 صور لصبغات الشعر في صيف 2013 . ستجدين ألوان صيحات والواناً كلاسيكية.

ias

 

فصبغة الشعر البني الغامق، تعبر عن إطلالة المرأة العربية العملية والصارمة، كما يضيف هذا اللون لمعاناً الى شعرك وجاذبية مميزة. اما اذا اخترت لون الشوكولاته المائل الى اللون الاسود فاحذري اعتماده على لون بشرتك البرونزية، من المفضل تطبيق هذا اللون للبشرة البيضاء لانه قد يشوه من جاذبية حضورك.

 

وموضة تقنية الأومبري (شاهدي بالصور 5 نجمات بالشعر الـ Ombre) لا زالت من الصيحات المهمة في عالم التجميل والشعر، الا انك تستطيعين التغيير في اللون واعتماد الاومبري الفوشيا مثلاً او الاحمر. يناسبك الشعر الاومبري اذا كنت تتمتعين بالشخصية العفوية والحيوية، ولا شك أنّ الاومبري بالالوان يتطلّب خطوة وقراراً جريئاً.

 

اما اللون الذي يليق بإطلالة المرأة العربية العصرية والذي يتماشى مع لون بشرتها (اليك 3 خلطات تغذي بشرتك بمختلف أنواعها) الحنظية فهو لا شك الشعر النحاسيّ اللماع المائل الى الاحمر. اعتمديه في صيف 2013 لتتألّقي بأجمل صيحات ألوان الشعر هذا الموسم.

 

النصيحة الوحيدة التي اود ان تبقيها في بالك، أنّ الموضة في ايامنا هذه تُحاكي شخصيتك واسلوبك وما هو غير ملائم لك يلائم غيرك والعكس صحيح، لذا اختاري من موضة الوان شعر 2013 ما يريحك ويثبّت شخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية