تسريحات شعر النجمات للوجه الممتلئ

بما أنّ تسريحة شعرك تؤدي دوراً في إبراز نحافة وجهك أو إمتلائه، احرصي دوماً على الاختيار الأنسب للوصول إلى الإطلالة الأجمل الخالية من الأخطاء، واليوم اختارت لك ياسمينة مجموعة من تسريحات الشعر المتنوّعة التي اعتمدتها النجمات خلال مسيرتهنّ، والتي ساهمت إلى حد كبير في تخفيف إمتلاء وجوهنّ، فانتقي منها ما يعجبك!

 

                        بالصور 6 تسريحات مناسبة للوجه النحيف!

 

ابتعدي قدر الإمكان عن كل التسريحات ذات الطول الواحد، واعتمدي الطويل من ألأمام، أو المتدرّج  الملفوف نحو الداخل على غرار ما فعلت أماندا سيفريد، التي ركّزت الأنظار بهذه التسريحة نحو أنفها وعينيها، مخفيّة عرض فكيها، أمّا نيكول ريتشي المعروفة بحنايا وجهها العريضة، اختارت الغرّة الجانبيّة مع شعرها المربوط والتي تعد خياراً مثاليّاً في هذه الحال، وهي خطوة أيقنت جينيفر أنيستون أهميتها. وهنا ضعي في ذهنك دوماً أنّ الشعر المربوط لصاحبة الوجه العريض يجب أن يترافق دوماً مع الغرّة الجانبيّة الطويلة. 

 

                     هكذا تحارب جينيفر أنيستون شيخوخة البشرة

 

آن هاثاواي تركت الخصلات المنسدلة على وجهها عندما اعتمدت التسريحة النصفيّة، وهي من الخيارات الصائبة لتنحيف الوجه، وجينيفر لوبيز أحسنت اختيار تسريحة الرفعة التي ساهمت في تطويل وجهها، بدلاً من إظهار إمتلائه. وأخيراً بلايك لايفلي فقد تألقّت جمالاً مع التسريحة الجانبيّة  ملفوفة الأطراف، التي خففت إلى حد كبير من عرض الوجه. 

 

 

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏