للشعر الخشن قصات خاصة، إكتشفيها!

لا شكّ أنّ طبيعة شعرك الخشنة تصعّب عليك اعتماد الاطلالات الرائجة عامّةً، إلاّ أنّه باستطاعتك تطبيق بعض القصّات من الصيحات الرائجة في صيف 2013 من دون ان تقلقي من كيفية تسريح القصّة، لأنّها بالاساس تتطلّب شعرًا كثيفًا وبالحجم الكبير.
 
أنصحك في هذا الاطار أن تستخدمي لشعرك الخشن مملّس الشعر الكهربائي بدلاً من تمشيطه بواسطة الفرشاة المبرومة ومجفف الشعر، لأنّ مملّس الشعر يزيد شعرك لمعانًا وانسيابًا.
 
                               اليك 3 خلطات مضمونة لتنعيم الشعر
 
أمّا فيما خصّ القصات الرائجة في صيف 20133 والمناسبة للشعر الخشن، إعتمدي قصّة لكاريه القصيرة والمتدرّجة من الخلف لأنّها تتطلّب طبيعة شعر كثيف وخشن كي يزيدها حجمًا. كما يمكنك اللجوء الى تلك القصّة القصيرة من الخلف والطويلة من الامام، فالشعر الخلفي القصير يساعده الشعر الخشن كي يعطيه حجمًا.
 
                          إختاري هذه القصات لشعركِ في عام 2013!
  
كما يمكنك اختيار قصات الشعر الطويل وتحديدًا الديغراديه لأنّها قصّة متدرّجة وتناسب الشعر الخشن او الكثيف كي لا تنسدل القصّة ويشوّه شكلها الجذاب. وفي حالة شعرك الطويل الخشن، أنصحك اعتماد الضفيرة بكلّ أشكالها لأنّها ستكون اجمل بحجمها الكبير وفي نفس الوقت تكونين قد سرّحت شعرك بما يتلاءم وآخر صيحات تسريحات الشعر في صيف 2013.
 
 
إليكِ تسريحات وقصات مميزة للشعر القصير 2013
 

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏