صور ألوان صبغات الشعر لصيف 2013

لا شكّ أنّ شعرك وانسيابه يعبّران عن أسلوبك وتميّز إطلالتك، لذا اخترت لك بالصور الألوان الأكثر رواجًا في صيف 2013 لتتألّقي بأجمل الإطلالات وتبهري كلّ من حولك.
 
                       إكتشفي 3 خلطات لشعرك المصبوغ
 
نسّقي مع إطلالتك البرونزية في صيف 2013 الشعر النحاسي الجريء الذي يليق به لون البشرة السمراء. إعتني جيّدًا بهذا اللون واختاري له الشامبو الخاص منعًا لظهورك بإطلالة باهتة تشوّه جمالك. تجنّبي لوك الشعر النحاسي إذا كنت لا تطبّقين الماكياج يوميَا، بما أنّ الشعر النحاسي يليق به الماكياج المركّز.
 
كما يمكنك اللجوء إلى اللون الكستنائي الفاتح الذي يليق بأسلوبك العفوي والطبيعي. يميّزك هذا اللون لأنّه يجمع بين اللون الكستنائي والخصل الذهبية اللماعة. للعناية بهذه الصبغة طبّقي الخلطات الطبيعية واعتمدي التسريحات المموّجة كي يظهر اللون بأناقة.
 
                    تعرّفي إلى أصول استخدام كريم الشعر وفوائده
 
أمّا لون الشعر الذي يبقى رائجًا دومًا فهو الاسود اللمّاع! يليق هذا اللون بأسلوب المرأة العربية القوية الشخصية ويناسبك إذا كانت بشرتك سمراء أم بيضاء. يتطلّب الشعر الأسود عناية دقيقة منعًا لتغيير لونه، كما عليك متابعة تجديد الصبغة مرّتين في الشهر كي لا تسمحي بظهور فرق في لون الشعر على الجذور.
 
ومما لا شكّ فيه أنّ الشعر الـ Ombré يبقى في الطليعة في عالم الشعر والأسلوب لأنّه يعبّر عن اسلوب المرأة العفوية والناعمة. إعتمديه في صيف 2013 لأنّه مريح ويساعدك كي تبقى إطلالتك متجددة. يليق بالشعر الـ Ombré تسريحة الـ Updo أو الشعر المموّج المفلوت.
 

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏