5 أسماء لقصّات شعر مميّزة

تختلف قصّات الشعر بحسب شكل وجهك ونظرًا للأسلوب الذي تفضّلينه، إلاّ أنّ صيحات قصّات الشعر في صيف 2013 منوّعة لتطال كل الأذواق. وبما أنّ شعرك يتعرّض  للعوامل الخارجية المضرة في صيف 2013، لا توفّري الخلطات التي تقدّمها لك ياسمينة لتحمي شعرك وتقوّيه في هذا الفصل.

ias

 

قصّة الفوكاريه:

إنّها القصّة التي تجمع بين الكاريه وقصّة البوي، تناسب شكل وجهك الدائري والناعم خاصّةً إذا كان عنقك طويلاً. يليق بهذه القصّة تسريحة الشعر المموّج والمالس أيضًا مع الغرّة الجانبية.

 

قصّة الكاريه:

قصّة كلاسيكية ترتكز على الطول المتساوي وتناسب وجهك إذا كان على شكل قلب، كما يمكنك أن تضفي الحركة على قصّة الكاريه إذا أبقيت الغرّة الجانبية طويلة أو اعتمدي معها الغرّة العريضة النازلة على جبينك.

 

قصّة الديغراديه أو الشعر المتدرّج:

إنّها قصّة مريحة وعملية لأنّها لا تبيّن تجّدات شعرك غير المتناسقة بل تعطيه حجمًا كبيرًا. تليق هذه القصّة بالوجه الطويل (تصفّحي صور قصات شعر للوجه الطويل) فالخصل الأمامية المتدرّجة تنحّف وجهك وتنعّم إطلالتك.

 

قصّة الشعر المتساوي الطول:

إنّها من القصّات الأكثر رواجًا في صيف 2013، لذا قصّي شعرك الطويل بنفس الطول من الخلف ومن الأمام. إنّها قصّة المرأة الأنيقة والهادئة، إعتمديها لتتميّزي بين صديقاتك.

 

قصةّ البوي:

قصّة جريئة جدًا، تعتمدها عادةً النجمات ليلفتن الأضواء. إنها قصّة عملية وجذابة، يختلف طول الشعر بحسب ذوقك، إذ يمكن لقصّة البوي أن تكون قصيرة جدًّا كالصبيان ويمكن أن تكون أطول لتسرّحيها بالسيشوار بواسطة الفرشاة الرفيعة.

 

إكتشفي دليلكِ بالصور لأجمل قصّات شعر 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية