ذيل الحصان المنخفض بخطوات

لأنّ تسريحة ذيل الحصان تحمل الكثير من الموديلات، ولأنّها تتبّع من قبل نجمات هوليوود  بقوّة سواء في حياتهنّ اليوميّة أو مناسباتهنّ الكبيرة، فمن المميّز إتباعها،  وياسمينة الحريصة دوماً على أن تنقل صيحات شعر النجمات، تعلمك اليوم بالصور والخطوات كيفية تنفيذ تسريحة ذيل الحصان المنخفضة سهلة وسريعة جداً، لتتألقي جمالاً وبساطة مثل النجمات!

ias

 

             أجمل 5 موديلات لتسريحة ذيل الحصان مع النجمات

 

الخطوة الأولى: إذا كنت من صاحبات الشعر المجعّد، استعملي السشوار لتمليسه، أمّا إذا كان ناعماً فالأمر يزداد سهولة. مشّطي شعرك إلى الخلف، ثمّ اربطيه بطريقة نصفيّة، واحرصي على عدم ترك أيّة خصلة على وجهك. 

 

                كيف تتوجين رأسك بكعكة الريترو؟

 

الخطوة الثانية: خذي الخصلات الأماميّة المفرودة، خلف أذنيك، ثمّ اربطيها بحسب الخطوة الأولى، مما يتشكّل لديك طبقتين من الشعر المربوط النصفي، وأدخلي القسم الأول من الشعر إلى القسم الثاني، واربطيهما معاً. 

 

            بالخطوات، تسريحة مرفوعة للشعر القصير!

 

الخطوة الثالثة والأخيرة : تبقي الخطوة الأخيرة لربط ذيل الحصان المنخفض عند عنقك. وبهذه الخطوات الثلاث السريعة والتي لا تتطلّب أكثر من خمس دقائق، تحصلين على تسريحة شعر بسيطة من ألأمام ومبتكرة من الخلف، ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه. وقد تكون مثالية لإطلالتك خلال هذا الصيف، فلا تترددي في تجربتها! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية