تسريحات شعر مميزة من وحي إطلالة النجمات

لجديد إطلالتك كالنجمات، إعلمي أنّه يكفيك التغيير بتسريحة شعرك من دون قصّه. تساعدك الصيحات في عالم الشعر اليوم لتعتمدي الموديلات المتعددة وتجدّدي في إطلالتك بعيدًأ عن قصّ الشعر، إذ يكفيك أحيانَا تغيير بسيط في القصّة كي تطلّي بلوك جذاب ومتجدد.

ias

 

إليك بالصور، إطلالات النجمات المتجددّة بالتسريحات العفوية والبسيطة.

 

لتكسري روتين إطلالتك، يمكنك قصّ الغرّة مثلاً كما فعلت النجمة جنيفير لوبيز. تزيدك الغرّة أنوثة وتميّزك خاصّة إذا كان جبينك عريضًا؛ يليق بها الشعر المالس والمجعّد أيضًا. لا يوجد قصّة واحدة رائجة للغرّة، إذ يمكنك اعتمادها بالقصّة الجالسة أو حتى المتدرّجة، لكنّ الأكيد أنّها تتطلّب عناية دقيقة كي تبقى مسرّحة وأنيقة.

 

                  بالفيديو، زيّني الغرّة الجانبيّة مع الحجاب

 

كما أنّ التسريحات الرائجة كالـ Updo و الـ Faux Bob تساهم بطريقة ملفتة في إظهار جمال شعرك بطريقة جديدة ومميّزة. لم تعد رفعة الشعر مرتبطة بالمناسبات الرسمية أو الأعراس، أصبحت متوفّرة أيضًا بعفويّتها لتعبّر عن الإطلالة الطبيعية الجذابة.

 

جدّدي إطلالتك أيضًا بإضافة الشعر المستعار أو الـ Extension، إختاريه بالملمس الطبيعي المتناغم مع لون شعرك يساهم الشعر المستعار بتكثيف شعرك ويزيد حجمه لإطلالة كالنجمات، بارزة وفريدة.

 

كما من الجميل تطبيق تسريحة الكتف أو الجانبية (بالصور، فنانات هوليوود متألقات بالتسريحة الجانبية) على شعرك الطويل لتطلّي بنعومة جيسيكا ألبا. تزيدك هذه التسريحة طولاً وتبرز جمال خدّيك وعنقك. إنّها سهلة التطبيق، إذ يمكنك تثبيتها بالدبابيس أو حتى يكفيك وضع شعرك وراء أذنك. 

 

ولا تنسي دور الأكسسوار في تسريحات شعرك، إختاري رباط الشعر المميّز كي تشدّي به شعرك إلى الخلف. أو تلك الأكسسوارات بالأشكال الملفتة التي تزيّن شعرك وتغيّر في إطلالة نفس التسريحة كلّما غيّرت حجم أو لون الأكسسوار. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية