صبغات شعر النجمات لإطلالتك في العيد

لأنّ النجمات يبقين مصدر الهام الموضة في العالم، من المفيد الإطلاع دوماً على إطلالاتهنّ، ومن ألوان وصبغات شعر نجمات هوليوود، خذي بعض الأفكار لتبدلي لون شعرك قبل حلول عيد الفطر المبارك! 

ias

 

1- الأشقر البلاتيني على طريقة كانديس سوانبويل يلائم بشرتك البرونزية وماكياج النيود، لتشكّل معاً ثلاثيّة جذابة وقوية مميّزة لك في العيد. 

 

2- الأحمر الداكن على طريقة جيسيكا شاستاين الذي يضفي إليك الحيويّة، ويتناسب مع موضة الشعر المموّج، مما يظهرك أكثر طبيعيّة في العيد. 

 

3- الخصلات الملونة الطبيعية على طريقة إيما روبرتس، وهي موضة قديمة جديدة لا تموت، وتعتبر أبسط الطرق لتغيير الإطلالة وأجملها قبل العيد. 

 

4- الـ Ombre على طريقة سكارليت جوهانسن، الذي أحدث نقلة لافتة في صيف 2013، حيث تمّ تلوين الشعر طبيعياً من خلال التدرجات، وهي صيحة أنثويّة مميّزة جداً لك في العيد. 

 

5- ثنائي الأبعاد على طريقة بيونسي، التي اعتدنا على فرادتها في إبتكار ألوان الشعر، واعتمدت هذا الصيف الأشقر عند القسم العلوي، والبني في السفلي، لذا لا مانع أن تكوني مجنونة صيحات مثل بيونسي. 

 

                   تألّقي بماكياج بيونسي في صيف 2013

 

6- الأشقر الرمادي على طريقة تايلور سويفت، وهو لون يتصدر الألوان هذا الصيف، ويعتبر صيحة حديثة وأنيقة، لذا لا تترددي في إعتماده. 

 

      بالصور، أجمل درجات لون الأشقر الرمادي لشعر جذاب ومميّز​!

 

7- البني على طريقة جيسيكا ألبا، الذي يمكنك اعتماده للصيف والخريف في الوقت نفسه، لأنه لونٌ يناسب بشرتك السمراء، ويحافظ على شخصيّتك الكلاسيكيّة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية