5 قصات شعر للوجه الطويل مع نجمات هوليوود

تظّل صيحات الشعر والماكياج التي تتبعها نجمات هوليوود مصدراً غنياً للكثير من الالهامات التي يمكنك إتباعها، في خطوة مواكبة للعصر ومضمونة النتائج. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، اعرفي أنّ الكثير من النجمات يملكن شكل الوجه نفسه، ومن المفيد جداً لك أن تتبعي خطواتهنّ في القصات والتسريحات!

ias

 

         بالصور، تسريحات وقصات شعر للوجه البيضاوي

 

قد تظنين أنّك غير محظوظة في شكل وجهك، وتتمنين لو كان بيضاوياً أو دائريّاً، إلا أنّ نجمات هوليوود يقنعنك بالعكس، لأنّهنّ يعتمدن مختلف القصات التسريحات رغم وجوههنّ الطويلة. وعندما نتحدّث عن الوجه الطويل، النجمة الأولى التي ترد صورتها في أذهاننا، هي سارة جيسيكا باركر، التي تألقّت بمختلف التسريحات، واعتمدت الكعكة العالية في غير مرّة، مع العلم أنّ الشعر المفرود هو الأنسب بالنسبة لها. يليها ليف تايلور وميغان فوكس اللتين تألقتا بالشعر مستقيم الطول، بالغرة القصيرة مع ليف، وموضة الـ Ombre مع ميغان، صيحة لون شعر تناسبك إلى حد كبير، لأنّها تساهم في إبراز عرض وجهك، وليس طوله.

 

                 اتبعي موضة سارة جيسيكا باركر

 

رغم أنّ وجه جيسيكا ألبا يميل إلى شكل القلب، إلا أنّه طويل أكثر منه دائري، وهنا ننصحك أن تعتمدي قصّة الشعر المتدرّج مع الغرّة القصيرة أو الجانبيّة على غرار ما فعلت في إحدى الإطلالات، وأخيراً من الضروري أن تعرفي أنّ تسريحة الشعر القصير على طريقة فيكتوريا بيكهام تناسب أيضاً وجهك الطويل.

 

فأيّة قصّة قررت اعتمادها؟!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية