ماكياج Arab Idol بين نانسي عجرم وأحلام يعدنا بالكثير!

أحلام ونانسي عجرم في Arab Idol

أحلام ونانسي عجرم في Arab Idol

تتميّز النجمات عادةً بماكياجهنّ الكلاسيكيّ الذي يرافقهنّ في إطلالاتهنّ، كما يعتمدن على خبير تجميل لفترة معيّنة ليحافظن على الاطلالات المطلوبة.

ias

 

في برنامج Arab Idol،  من المتوقّع أن يهتمّ بإطلالةالفنانة أحلام خبير التجميل أحمد الأسير وبماكياجالفنانة نانسي عجرم كلّ من فادي قطايا وبسام فتوح، مع العلم أنّ الاسم الذي يرافق نانسي لم يعلن عنه بعد بشكل رسمي.

 

في إطلالات أحلام الإعتيادية، يبرز الماكياج ملامح وجهها العربيّة ليحافظ على اللوك الصارخ القويّ.

من المتوقّع أن يُركّز أحمد الأسير الذي رافق إطلالات أحلام على مدى سنوات، والتي قدّم لأحلام أجمل لوكات الماكياج على ملامح أحلام على الخدود والشفاه كما يعمد على رسمة العين المذبوحة أو الممدودة. ومن الجميل لو نجدها بتقنية السموكي باللون الرمادي الفاتح مع الآي لاينر العريض على الجفون السفليّة، وأحمر الشفاه الأحمر الجاف. مع العلم أنّ ياسمينة على ثقة كبيرة أنّ أحمد الأسير سيعطينا نتائج مذهلة كعادته. 

 

إكتشفي أسلوب كلّ من بسام فتوح وفادي قطايا على هذا الرابط.

 

أما الفنانة نانسي عجرم التي قيل أنّه سيتناوب على تطبيق ماكياجها في البرنامج كلّ من فادي قطايا وبسام فتوح،  لذا من المتوقّع أن نجدها بإطلالات حيوية مائلة الى أسلوب النيود والملمس المخملي الهادئ.

فخبراء التجميل يجمعون على سحر عينيها والجاذبية التي تفرضها في عملية الماكياج. واللون الازرق للعينين تلائمه الالوان الترابية الهادئة كما الالوان القوية كالاسود. إلاّ أنّنا نتوقّع أن تحافظ نانسي على إطلالاتها الحالمة التي تركّز على نظراتها وابتسامتها.

قد نجدها في مكياج فادي قطايا بالوجه الطفولي الناضج مع اللعب على إبراز الضوء في الوجه، و قد نجدها في ماكياج بسام فتوح بالالوان الترابية وعلى تكثيف ظلال العيون على طرف عينيها.

 

هل لديك خبير تجميل خاصّ لإطلالاتك؟ من برأيك هو خبير ماكياج النجمات الأول في العالم العربي؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية