حفل مميز لغوتشي بمناسبة إطلاق أحدث عطورها

أقامت غوتشي حفل مميز وحصري في باريس غاليري في دبي مول لإطلاق عطر Gucci Oud الجديد في الرابع والعشرين من يوليو. فاستمتع الحضور بأجواء مليئة بعطر العود ومكوناته الفاخرة. كما تضمن الحفل استضافة خبير عطور غوتشي، لويس بيكوك الذي شارك الحضور أسرار العطر الفخم، وحظي المدعوون بفرصة طرح الأسئلة عليه عن أي استفسارات لديهم عن العطور عموماً، وعطور الدار خصوصاً.

ias

 

[مقابلة ياسمينة الحصرية مع علي الجابري مبتكر عطور AJ Arabia]()

 

 

وقد حصلت ياسمينة بقارورة من عطرغوتشي عود المميز بتوقيع شخصي محفور على الغطا المطلي بالذهب.  بعد إطلاق العطر في باريس غاليري، دُعيِ الضيوف ليشهدوا إطلاق معرضاً كبيراً للعطر وسط دبي مول بالقرب من أفنيو الأزياء الفاخر.

 

 

[بالفيديو، أميرة الطويل في تعاون مع غوتشي لتغيير حياة الفتيات]()

 

 

يتميز هذا العطر بقدرته على تناسبه مع النساء والرجال الذين يجتمعون تحت راية الذوق الرفيع، متوجهاً للذين يعشقون المغامرة وإكتشاف العطور الجديدة. كما أنّه مفعم بالجاذبية مازجاً نكهات الأصالة الإيطالية التي تبرز الدار العريقة مع نفخات الشرق المميزة بطريقة عصرية.  كما أن العود المستخدم في هذا العطر مركز جداً و منتقى بحذر من أوساط لاوس ويزرع بحرص شديد، ويتم معالجته بطريقة طبيعية 100%. يتضمن محتوى العطر نفخات أخرى منها زهرة الباتشولي، الوردة البلغارية، والزعفران والتوت والإجاص.

 

[مقابلة خاصّة مع ياسمينة: عطور M.Micallef تجمع بين النفحات الفرنسية والشرقية]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية