أدخلي وراء كواليس عرض هارفي نيكولز واكتشفي مع ياسمينة روائع ماكياج غوتشي!

لمحات أولى لعالم جديد مليء بالأناقة والجمال ننقلها لكِ من عرض أزياء هارفي نيكولز لخريف وشتاء 2014  حيث كان الظهور الآوّل لمستحضرات ماكياج غوتشي! كان العرض ناجحاً من حيث اختيار الأزياء، دقة التنظيم، الديكور والأجواء، ولتكتمل الصورة، أضفت تفاصيل ماكياج غوتشي الفاخر لمسات ساحرة على العرض عبّرت عن مثالية تامة. أما ياسمينة فتأخذك وراء الكواليس لتنقل لك تفاصيل الجمال والإبداع لماكياج غوتشي الذي زيّن وجوه العارضات بالفخامة.

ias

 

 

[عرض مميّز للأزياء من Harvey Nichols لشتاء 2015]()

 

 

استوحي الماكياج من إطلالة غوتشي الأيقونية في العروض العالميّة التي تتمثل بألوان النيود للوجه والشفاه النيود مع التركيز على العيون السموكي الحادة والبارزة. وفي مقابلة مع خبيرة تجميل غوتشي تمّ الحديث عن الخطوط العريضة لأسلوب الماكياج، فعلّقت قائلة: "لدينا الكثير من الإطلالات الأيقونية لدار غوتشي في المجموعة ذاتها وجميعها مستوحى من المرأة القويّة التي حملت أسلوب الدار عبر السنين." وأضافت بأن أنجيليكا هيوست هي مصدر الوحي الرئيسي لإطلالة عرض الأزياء. "من المهم أن تكون البشرة لمّاعة وبرّاقة وأن تبدو الإطلالة طبيعية مهما كان الماكياج قوياً" تضيف خبيرة الماكياج عندما سألناها عن أساسيات الإطلالة الناجحة في عروض الأزياء أي  الـ Runway Make up look.

 

 

[حفل مميز لغوتشي بمناسبة إطلاق أحدث عطورها]()

 

 

أما بالنسبة للشعر، قام خبراء العلامة الفاخرة Show Beauty باختيار التسريحة الأنسب لهذا العرض، حيث صُفف الشعر الى الوراء وتم اعتماد اللوك المبلول أي الـ slicked back wet hair. واستخدمت أكسسوارات مميّزة على الرأس أضافت لمسات فاخرة على العرض.

 

وبالفعل فقد قدّم هارفي نيكولز عرضاً مميّزاً أدهش به الجميع  من حيث الأزياء والأجواء الرائعة فاكتظت القاعة  بشخصيات مرموقة في عالم الأزياء والموضة في دبي. لمحات من وراء الكواليس نشاركك بها بالصور.

 

[المصمّم ربيع كيروز في Harvey Nichols في دبيّ]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية