إطلاق سيروم Clinique الذكي في بيروت

أطلقت Clinique السيروم الذكي الجديد Clinique Smart Custom-Repair Serum في بيروت نهار الأربعاء الواقع فيه 29 أكتوبر في Indigo Roof Top, Le Gray Hotel.

ias

 

نظّمت الحفل وكالة Claire’z Agency، في حضور مدير التعليم الإقليمي لدى Clinique الشرق الأوسط بلير غراهام وفريق Clinique، وحضور صحافي وإعلامي بارزين.

 

وفي التفاصيل عن المستحضر الجديد، إنّ Clinique Smart Custom-Repair Serum هو عبارة عن تركيبة فائقة التطور تستخدم قوة 37 براءة اختراع لتقديم الإصلاح المخصّص. تستخدم التركيبة تقنية إصلاح دقيقة لإصلاح الضرر الذي ترينه وحتى الضرر الذي لا ترينه. ترسل البشرة المتضرّرة إشارات تدل إلى الضيق والإنزعاج. Clinique Smart Custom-Repair Serum يفهم هذه الإشارات ويقدم المكونات المناسبة للبدء بإصلاح الضرر بشكل مرئي. إن كانت هناك مكونات لا حاجة لها في معالجة مشكلة معينة، فهي تبقى الى حين الطلب. التركيبة ذكية لهذه الدرجة.

 

                    تعرفي إلى أهم فوائد الكولاجين للبشرة

 

أما خصائص وفوائد السيروم الذكي كما أعلنها بلير فهي:

– يحسّن البشرة مع مكوّنات مهدئة

– يستهدف تباين لون البشرة، البقع الداكنة أو بهتان البشرة

  • يوحّد لون البشرة

– يقلّل مظهر البقع الداكنة

– يحسّن من التألّق، النعومة والإشراق

– يقلّل مظهر الخطوط والتجاعيد

– يمنح البشرة الرفع والتماسك

– يحافظ على الترطيب والليونة

 

Clinique Smart Custom-Repair Serum يناسب كل أنواع البشرة، كل الأعمار والأجناس. توضع ضختان من السيروم في راحة اليد ويتم تدليك السيروم على البشرة برؤوس الأصابع للمساعدة على دوران الأوعية الدموية الصغرى. يوضع مرتين في اليوم بعد نظام العناية بالبشرة ثلاثي الخطوات 3-Step Skin Care System المناسب. يُتبع بمستحضر ترطيب معالج مناسب ومستحضر الحماية من الشمس في النهار.

 

               3 حيل لإخفاء التجاعيد بالماكياج

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ بلير غراهام، مدير التعليم الإقليمي لدى Clinique الشرق الأوسط، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في صناعة مستحضرات التجميل، يتمثّل دوره بالتثقيف والتدريب والتواصل عن العلامة التجارية داخليًا وخارجياً.

ويترأس بلير الفرق في نقاط البيع المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط متسلّحاً بالعلم والمعرفة الشاملة بالعلامة التجارية ومنتجاتها ووسائل التدريب والتعليم وخدمات التواصل، ذات أعلى المستويات والمعايير العالمية. وخلال الفترة التي قضاها مع العلامة التجارية، تضاعف عدد استشاريي Clinique  في المنطقة. كان الإنجاز الرئيسي الذي حقّقه بلير هو تحويل وتدريب فريق العمل من الاستشاريين الرجال إلى فريق استشاريات من النساء، في المملكة العربية السعودية، وذلك بناء على المرسوم الملكي المتعلق بذلك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية