إختاري هدايا العيد من The Body Shop

في موسم الأعياد تتحقق الأمنيات في محلات  The Body Shop التي اتشحت بألوان الفرح لتعلن بدء موسم الأعياد لهذا العام، فتتجلى روح المحبة التي فاضت بها هدايا مصنوعة بعناية، خصص جزء من عوائدها لحملة التعليم التي تقودها ذي بودي شوب منذ أكثر من عام  لتجدد دعمها هذا العام  أيضاَ من خلال شراكتها مع المنظمة الخيرية العالمية  "أطفال الحرب" للمساعدة في إرسال الأطفال المتضررين من الحرب الى المدارس.

ias

خمسة أمنيات تحققها ذي بودي شوب في محلاتها هذا العام:

الأمنية الأولى:
أمنية التعليم التي تعتبر الأعظم بين الأمنيات الخمسة وذلك من أجل مساعدة الأطفال الذين تخلفوا عن مدارسهم بسبب ظروف الحرب في بلادهم  فقد تمت الشراكة مع المنظمة الخيرية العالمية  "أطفال الحرب"  من أجل  مساعدة الاطفال في الرجوع الى مقاعد الدراسة وعدم انقطاعهم عن التعليم للحفاظ على مستقبلهم.
عن روب ويليم الرئيس التنفيذي والمتحدث باسم المنظمة  قال " في مناطق النزاع يتم تبني الاطفال تعليمياً وتهيئة ظروف دراسية لمساعدتم في اكمال تعليمهم  وإعادة بناء ثقتهم بأنفسهم وتعزيز المعرفة ، وفتح فرص كبيرة أمامهم، وابقاءهم بأمان ، هذا ما نسعى لأجله بشراكتنا مع ذي بودي شوب التي لها تاريخ حافل في مجال  المشاركات الاجتماعية البناءة، لذلك ندعو الجميع للمساهمة ومد يد المساعدة لهؤلاء الاطفال، فقط اشتري هدية  من أي محل من محلات ذي بودي شوب و ستساعد على الأقل طفلا للعودة الى المدرسة".

 

                 اتيكيت وآداب تقديم هدايا الزفاف

 

الأمنية الثانية:
لقد ابتدعنا هدية مميزة لابقائكم في أجواء الأعياد، هدية صممت  بشكل مجسم كتاب أحمر مزخرف بأمنيات العيد يحتوي على 24 رقم وكل رقم يخفي خلفه منتج رائع بعدد الايام التي تفصلكم عن يوم الاحتفال بيوم العيد المجيد، تتنوع الهدايا فيه بين العطور ومنتجات العناية بالجسم وطلاء الاظافر والمكياج.

 

الأمنية الثالثة:
صندوق الموسيقى باللون الأحمر وزخرفات االثلج التي تعطي انطباعا رائعا في ايام الشتاء، ستكون هدية رائعة لمظهرها ومضمونها فهي تضم  منتجات رائعة للعناية بالجسم .
لن تكوني مخطئة ابداَ في اختيارك هدية الوايت مسك أيقونة العطور من ذي بودي شوب  حيث تضم الايدي تواليت بسعة 60 مل، مرطب الجسم، جل الاستحمام ومرآة صغيرة  للحقيبة.
ايضا يمكنك الحصول على مجموعة رائعة لترطيب اليدين مجتمعة في علبة جميلة تضم خيارات متنوعة من كريم ترطيب اليدين غني بالمواد الطبيعية و بنفحات عبير متنوعة.
ستحبين علبة مصممة بشكل حلوى الكريسماس الحمراء تضم انواعاَ مختلفة من مرطب الشفاه اللذيذ بخمسة نكهات متنوعة.
ولا تنسي مجموعة ترطيب الجسم بألوان جميلة وروائح  مختلفة مجتمعة في علبة من وحي الأعياد  لتتلائم مع ما تحبين من نكهات  الفاكهة  والزهور.
ايضا لابد من أن يكون لمجموعة الفراولة  حضورا مميزا من خلال مجموعة العناية بالجسم بنكهة الفراولة التي تضم  جل الاستحمام، العطر، مرطب الجسم، مقشر البشرة ، مرطب الشفاه، واللوفة.

 

                أصول اختيار الهدايا بحسب الاتيكيت

 

الأمنية الرابعة:
ستكون أجمل الهدايا حصولك على مجموعة التفاح الجديدة والفاخرة التي تضم مختلف أنواع مستحضرات الاستحمام و العناية بالجسم بنكهة التفاح الأخضروالتي تضم جل الإستحمام، المرطب، سبراي الجسم، زبدة الجسم الغنية بالمواد الطبيعية مثل زبدة الشيا وخلاصة التفاح و توت  العليق ، بالاضافة الى  كريم اليدين وملمع الشفاه ، ولتتألقي في موسم الحفلات أضفنا الى المجموعة  رذاذاَ لامعاَ لمنطقة الصدر والكتفين.

 

الامنية الخامسة:
هي مجموعة مكياج فريدة لموسم الأعياد تضم مجموعة متكاملة من مكياج العيون بالوانها الراقية، حمرة الخدود والشفاه المميزة  بعلبتها اللطيفة  التي صممت بشكل وجه فتاة الغيشا، ايضا تضم كحل العينين باللون الفضي البرّاق، والمسكرة المكثفة للرموش.
اخترنا لك أيضاً مجموعة طلاء الاظافر المتعددة الالوان والمتدرجة بين الفاتح الرقيق والغامق المثير. لتكتمل طلتلك في ليلة العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية