سيفورا تطلق مستحضرات تجميل ومكياج جديدة لربيع وصيف !2015

أقامت سيفورا حفلاً صباحيّاً مميّزاً، للكشف عن آخر إطلاقاتها للعلامات الحصريّة التي تحملها وما تقدّمه من مستحضرات تجميل ومكياج لهذا الموسم. كان الحفل في فندق Media One في قاعة مرتفعة تحيط بها مناظر دبي الخلابة، وكانت الأجواء رائعة ملأتها ألوان الربيع والصيف بكل درجاتها. واشتمل الحفل على عدد من العلامات المشاركة التي تعتبر حصريّة لمتاجر سيفورا.

ias

 

 

وبالنسبة للمنتجات الخاصة بعلامة سيفورا؛ عرضت منتجات لفصل الصيف منها مكياج Lip Designer, ومجموعة On My Lips والتي تتضمن Lip Liner to Go، وUltra Shine Lip Oil. أما مجموعة مستحضرات Craige & Karl وهي نتاج عمل مشترك بين الثنائي المبدع؛ كريغ ريدمان وكارل مايرا، فتقدم المجموعة مستحضرات ظلال العيون وألوان من حمرا الشفاه Color Lip Last وألوان طلاء الأظافر Nail Designer and color Hit، وغيرها من المكياج مثل الـ playful make up  trendy nails  وماسك الوجه Super Hereos، وقد حظيت المدعوّات على جلسة ماكياج من قبل خبيرة التجميل من سيفورا لإطلالة جميلة في الصباح الباكر.

 

 

بالفيديو، تكبير الشفاه بحيل ذكية من Sephora

 

 

بالنسبة لعلامات الماكياج الأخرى التي تحملها متاجر سيفورا، كان هناك حضور لعلامة  "أيربان ديكيه" و"مارك جيكوبز"، ولكل علامة مستحضراتها الرائعة والمتميّزة. وكانت موجودة هناك أيضاً خبيرة تجميل قامت بتنفيذ جلسة خاصة لياسمينة، أبدعت بها وأتقنت فن الماكياج الطبيعي والرائع، وهو من الأمور التي تُعرف بها هذه العلامة، بالإضافة إلى علامة بنيفت إذ وجدت أيضاً خبيرة الحواجب وزاوية Brow bar التي تعشقها الكثيرات منكن. وبعد نجاح هائل لماسك الوجه من علامة Peter Thomas Roth أعلنت سيفورا إطلاق مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة  بكل أنواعها فكانت العلامة حاضرة هناك، وشاركتنا تفاصيل المستحضرات ومميّزاتها. أما بالنسبة للعلامات الحصريّة الأخرى التي تقدمها سيفورا فنذكر منها عطور ومستحضرات نوكس، ومايكل كورس، طلاء الأظافر من Essie وقد توفرت خدمة  تجميل الأظافر والماناكير ضمن الحدث.

 

 

تعاون حصري بين مصممة الأكسسوارات شروق و Sephora

 

 

وأخيراً، تقدّم سيفورا مستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة إضافة إلى تجميل الشعر. أما علامة Hershesons وهي العلامة البريطانية الرائدة في مجال العناية بالشعر فتقدم أدوات تصفيف الشعر بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الشعر المستعار وأكسسوارات الشعر التي تمنحك أي إطلالة شعر ترغبين بها مهما كانت، وجربّنا لك هذه الخدمة خلال الحدث فوجدنا أن الشعر المستعار سهل التركيب والإزالة بالفعل، كما أن النوعيّة فاخرة جداً، وأخيراً علامة Concotion التي وجدت في الحدث على هيئة مختبرعلمي، فهذه العلامة تقدّم لك خبراء يقومون بفحص شعرك من ثم يحضرون خلطة خاصة بك، من حيث الرائحة والزيوت والمكوّنات التي تفضلينها والتي هي الأنسب لك.

 

 

حفل رائع اكتشفنا خلاله مجموعة واسعة من المستحضرات التجميلية والمكياج التي توفرها متاجر سيفورا الرائدة في مجال التجميل، وكلها متوفر في الأسواق، فاكتشفيها في أقرب وقت.

 

حفل إطلاق مستحضرات العناية بالبشرة من Nuxe في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية