إستخدامات جمالية لم تتوقعيها للشريط اللاصق!

إستخدامات جمالية غريبة ومفيدة للشريط اللاصق

إستخدامات جمالية غريبة ومفيدة للشريط اللاصق

ربّما قد خطر ببالك سابقاً إستعمال الشريط اللاصق في مختلف المجالات، ولكن المستبعد أن يتبادر إلى ذهنكِ إستعماله للعناية بجمالكِ!

ias

 

فعلى عكس ما تظنين، ستُفاجئين في هذا الخصوص بإستخداماته المتعددة والمفيدة في هذا السياق…

 

إكتشفي أبرزها معنا:

تسهيل رسم تصاميم الأظافر: احصلي على المناكير الفرنسي المثالي من خلال إستخدام الرشيط اللاصق على أطراف أظافركِ. ذكلك، بإمكانكِ قصّه لأجزاء رفيعة تساعدكِ في الحصول على مختلف تصاميم طلاء الأظافر العصريّة.

 

رسم الآيلاينر: تجدين صعوبة في رسم الأيلاينر الفرنسي بشكل مستقيم؟ إستعيي بالشريط اللاصق لتحقيق النتيجة المثالية. تعلّمي بالتفاصيل الطريقة الأمثل لفعل ذلك من خلال الدخول على الرابط التالي:

 

للمزيد: أحصلي في دقائق على رسمة الآيلاينر الفرنسي!

 

شدّ الصدر: عزّزي أثر الصدر المشدود خلال إرتداء الفساتين العارية الكتفين وذلك عبر تطبيق الشريط اللصق بشكل عامودي على الثديين لرفعهما.

 

إزالة الرؤؤوس السوداء من الأنف:على غرار اللاصقات المخصّصة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف، طبّقي الشريط اللاصق الإعتيادي  على أنفكِ بشكل أفقي، وإضغطي عليه جيّداً للتأكد من التصاقه. اتركيه لمدّة 5 دقائق ثمّ أزيليه من إحدى الزوايا بشكل سريع!

 

إرجاع الأذن النافرة: إكتشفي كيف تستطيعين التخلّص من مشكلة الأذن النافرة بواسطة الشريط اللاصق، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط التالي:

 

للمزيد: تخلّصي من مشكلة الأذن النافرة مع هذه الحيل الطبيعية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية