أبرز صبغات الشعر لشتاء 2015 مع نجمات هوليوود

بما أنّ نجمات هوليوود أكثر المصدّرات لصيحات الموضة العالميّة في كل المجالات، بما فيها صبغات الشعر، أحبّت ياسمينة ومن خلال مراقبتها لهنّ إخبارك بأبرز الألوان التي يمكنك إتباعها لإطلالتك العصرية من خلالهنّ، والتي يظهر فيها تنوعاً كبيراً يلبي الأذواق المختلفة.

ias

5 الوان صبغات شعر لشتاء 2014 من وحي النجمات

– الأشقر المائل إلى الأبيض: لحظنا هذا اللون مع عدد من النجمات أبرزهنّ كريستينا أغيليرا التي يُعرف عنها التنوّع الكبير الذي تتبعه في ألوان شعرها، وجرأتها في التغيير، وهو لونٌ أنيق بالفعل، لكنّه حتماً يناسب صاحبات البشرة البيضاء أكثر من السمراء.

– الأشقر الذهبي: على غرار اللون الذي تتألق به في الآونة الأخيرة بلايك لايفلي، فهو تدرّجٌ ناضحٌ بالأنوثة والتميّز، وليس من العجب أن يكون مفضلاً عند الكثير من النجمات، هذا الأمر يجعلنا نشجعّك على إختيار التدرّج المناسب لك هذا الشتاء.

– الزهري: هو لونٌ ليس جديداً على الساحة، إلا أنّه ينوي منافسة الصبغات الأخرى بجديّة، فبعدما إتبعته سيلينا غوميز وغيرها من المشاهير، فاجأتنا ريتا أوراالمعروفة بشعرها البلاتيني بتوجهها نحو الزهري، الذي لاقى ردود فعل متباينة. هذا اللون يتطلب منك جرأة لافتة لإتباعه.

– البرتقالي: حتماً الجرأة في الإتباع يجب أن تتضاعف، وإختراق هذا اللون لمجال الشعر، ما هو إلا دليلٌ الى نجاحه أينما حل بعدما كان له تميّزه في الماكياج في السنوات الأخيرة، ويظهر أن كريستن ستيوراتأدركت هذه القدرة، وإعتمدته لوناً لشعرها في نهاية العام الفائت.

جولة على أبرز تغييرات ألوان شعر النجمات

– الأحمر النحاسي: هو لون ٌ يشعرنا بجديّة صاحبته وشخصيّتها القويّة، لعلّه كلاسيكي نوعاً ما لكن حضوره مع نجمات هوليوود أمثالجوليان مور مؤشرٌ الى جماهيريّته وشعبيّته التي لا تريد أن تأفل كما يظن البعض.

– الأسود الحالك: كلاسيكيّته لا يمكن أن تغيب عن أي موسم موضة، فاللون الأسود يبقى له تميّزه وأناقته ورقيه، وهو حتماً يلائمك أكثر من غيره، ويشبّهك بكثير من النجمات على رأسهنّ كيم كارداشيان، التي لم تتخلّ عنه منذ بدايتها في عالم الأضواء حتّى الساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية