إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك

يزيد أحمر الخدود رونقًا إلى ماكياجك بما أنّه يلوّن خدودكِ ويبرز سحر إطلالتكِ. لا توفّري تطبيقه ولا تستخفّي بتأثيره لأنّه يساهم بشكل كبير في تثبيت طابع ماكياجك وجمال إطلالتكِ.

ias

لأنّه ينذر بانتهاء عملية التبرّج، إحرصي على تطبيقيه بشكل صحيح وجماليّ، إليكِ كيف تلوّنين خدودكِ بحسب شكل وجهكِ.

إذا كنتِ صاحبة الوجه الدائريّ إعلمي عزيزتي أنّ لشكل وجهكِ طريقة خاصّة لتضعي فيها البلاش. إختاري الفرشاة المستطيلة كي تساعدك في عملية مسح البلاش على خدّيك باتّجاه مستطيل نحو الأعلى وتكونين بذلك قد عدّلت بشكل وجهكِ الدائري. إحرصي ألا يتخطى خط البلاش خدّيكِ نحو أنفكِ!

أمّا للوجه الطويل فننصحكِ بوضع البلاش على تفّاحة خدّيكِ نحو الأعلى وإضافة القليل من أحمر الخدود على جبينكِ وذقنكِ مع تحديد خطِ الطول من خلال أنفكِ. بهذه الطريقة تهتمّين بتعديل شكل وجهك كي لا يظهر طويلاً كثيرًا.

لوجهكِ المربّع الشكل إتبعي هذه النصيحة: لا تتركي أثرًا للزوايا الحادة بل إحرصي على فرك أحمر الخدود بطريقة طبيعية من دون أن تحدديها. يمكنكِ تطبيق القليل من البلاش على الجبين نزولاً نحو الصدغين مما يخفّف من حدّة شكل وجهكِ.

وإذا كان وجهكِ بيضاويّ الشكل فاعتمدي البلاش الذي يوازي الخطّ الممتد بين أنفكِ وأذنكِ، بذلك تكسرين من حدّة شكل وجهكِ ليبدو طبيعيّاً وجذّاباً.

أمّا إذا انتقلنا إلى أهميّة اختيار المستحضر المناسب فننصحكِ عزيزتي باعتماد البلاش الطبيعيّ الملمس إنّ كان كريميّ أو حتى علبة البورة، لأنّ المستحضر يؤثّر على سحر إطلالتكِ.

فلم لا تختاري بلاش Subtil من Lancôme ؟ مع هذا المستحضر ستظهرين ببشرة ناعمة الملمس وبلون طبيعيّ متناسق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية