أجمل 5 صور لتسريحة الشعر الطويل

يجب على كل فتاة أن تعتني بشعرها يومياً كي تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة أينما ذهبت. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل تسريحات الشعر التي تناسب كل أشكال الوجه. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تليق بك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في المناسبات والسهرات.

ias

 

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

 

إذا كنت تفضلين التسريحات الناعمة، ننصحك باختيار تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق إلى النصف. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المموجة المنسدلة من الأمام مما يضمن لك إطلالة ملفتة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

 

تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة

تميزي بأسلوبك الخاص واختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. أضيفي لمسة جميلة إلى إطلالتك وزيّني شعرك بأكسسوار شعر ملفت للحصول على إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

 

تسريحة الكعكة الراقية للمناسبات

 

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات الرسمية، تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة ساحرة وجميلة. اختاري أسلوبالمكياج الفرنسي مع هذه التسريحة لإبراز جمال عينيك وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

تسريحة النصف رفعة الملفتة

 

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بتسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج والمنسدل على الأكتاف. تتميز هذه التسريحة بالبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك ويضفي لمسة راقية ومميزة إلى إطلالتك.

 

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

 

إذا كنت تحبينالتسريحات المرفوعة، اعتمدي الكعكة المنخفضة مع البف والغرة الجانبية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه التسريحة لوك عصري وفريد من نوعه في المناسبات الفخمة. أضيفي أكسسوار شعر ناعم واحصلي على إطلالة ساحرة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية