أحلى 5 تسريحات انستقرام 2014

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر من الإنستقرام للعام 2014 كي تتألقي بها في إطلالاتك اليومية والسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك والقرب إلى ذوقك للحصول على لوك رائع وملفت.

ias

تسريحة الضفيرة الملفتة مع الأكسسوار

إذا كنت جريئة وتحبين الأفكار الجديدة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الفريدة من نوعها مع الضفيرة التي تبدأ من أعلى الرأس وصولآ إلى الخلف. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الثانية الجانبية التي تأخذ شكل الوردة والمزيّنة بالأكسسوار الملوّن على شكل وردة. تعطيك هذه التسريحة إطلالة جميلة ومميزة.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

اعتمدي تسريحة مرفوعة مع الكعكة المنخفضة والخصلات المموجة في المناسبات والسهرات. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تظهر جمال وجهك والضفيرة الرفيعة التي تزين الشعر وتعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ناعم على شكل وردة الذي يزيد من جمال التسريحة.

تسريحة الكعكة الناعمة

إذا كنت تحبين التسريحات المرفوعة، إليك تسريحة الكعكة السهلة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. أضيفي لمسة أنثوية إلى إطلالاتك وزيّني الكعكة بالأكسسوار الناعم للحصول على لوك رائع في المناسبات وإطلالاتك الكاجوال والعصرية.

تسريحة الرفعة الناعمة

اختاري الأسلوب الناعم واعتمدي تسريحة الرفعة المنخفضة مع الشعر المموج والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعطيك إطلالة جميلة. يمكنك اعتمادها في المناسبات والسهرات وتعتبر تسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

كوني مميزة في السهرات والمناسبات واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع البف التي تزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية المالسة التي تضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية