أحلى 5 موديلات تسريحات ناعمة 2015

تعتبر النعومة سر الجمال كل فتاة لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة للعام 2015. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة الأقرب إلى ذوقك للحصول على لوك رائع وملفت في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

ias

 

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

 

تألقي بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تتميز بالغرة المالسة والجانبية. تمنحك هذه التسريحة لوك ناعم وملفت على رغم بساطتها وتضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك. إضافة إلى ذلك، يمكنك اعتمادها عند خروجك مع الأصدقاء وفي المناسبات الرسمية.

 

تسريحة الشعر الويفي مع الأكسسوار

 

تميّزي بأسلوبك واختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بالخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء والأكسسوار باللون الذهبي الذي يزين شعرك ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك الكاجوال والرسمية.

 

تسريحة الكعكة الجانبية

 

إليك هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة الجانبية التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعطيك إطلالة مشرقة ورائعة في المناسبات والسهرات. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك وزيّني شعرك بالأكسسوار.

 

تسريحة الرفعة الأنيقة

 

إذا كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع الكعكة من المنخفضة في إطلالاتك اليومية والمناسبات. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام مما يمنحك لوك فريد من نوعها ويميزك عن الآخرين.

 

تسريحة الشعر المالس مع ذيل الحصان

 

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمديتسريحة الشعر المالس مع ذيل الحصان المنخفضة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ولكن يمكن أيضاً صاحبات الشعر القصير اعتمادها. أضيفي الأكسسوار على شعرك واحصلي على إطلالة ساحرة في جميع المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية