أفضل الأساليب لإبعاد الملل عن تسريحة شعرك

لأنّ تسريحة شعرك هي أكثر جزءاً في إطلالتك عرضة في الدخول إلى دائرة الروتين الممل، ولأنّك في الوقت نفسه يمكن أن تتخلّصي من هذا الروتين ببضع خطوات وأساليب يحق لك أن تعرفي كيف تجددين تسريحة شعرك، وتغيّرين النمط الكلاسيكي الذي تتبعينه، لإبعاد الملل عن تسريحتك المعتادة: 

ias

 

 

1- ضفيرة ذيل السمكة: تسريحة عصرية تتماشى مع الموضة، وتليق بمختلف أشكال الوجوه، وتعطيك لوكاً شبيهاً للتي تتبعه نجمات هوليوود على السجادة الحمراء. 

 

            بالفيديو، كيف تحصلين على ضفيرة ذيل السمكة؟

 

2- الكعكة العالية: حتّى ولو كنت من اللواتي لا يجرؤن على رفع شعرهنّ نحو الأعلى، تأكدي من أنّ خطوتك التالية ستكون ناجحة، لأنّها ستتناسب مع النظارات الشمسيّة وستايل ملابسك الأنيق. 

 

 

3- الشعر المموّج أو المجعّد: إذا كنت من صاحبات الشعر المالس، لا تترددي في إتباع موضة تمويج الشعر أو تجعيده، وهذا الأسلوب قادرٌ تماماً على تغيير اللوك إلى الأجمل والأكثر عصريّة. 

 

 

4- الأكسسوارات: اشتري العديد من الأكسسوارات والأربطة الأنيقة لتضعيها على شعرك، فهي تضفي حيويّة إلى تسريحتك، وتزيدها أناقة. 

 

           إكتشفي آخر صيحات أكسسوارات الشعر 2014

 

 

5- "فرق"الشعر: من المميز أن تبدّلي فرق شعرك من الشمال إلى اليمين او العكس، أو تبديله من الفرق النصفي إلى الجانبي. 

 

 

6- إدخال الألوان إليه: يمكنك أيضاً تبديل لون شعرك، بإدخال بعض الخصلات الخفيفة إليه، من دون الدخول في تغيير لونه بشكل كلي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية