إكتشفي اجمل 5 تسريحات فخمة على الإنستقرام

هل سئمت منتسريحات الشعر العادية والتقليدية وتبحثين عن تسريحة فخمة للسهرات الراقية والمناسبات؟ إختارت لك ياسمينة من الإنستقرام، أحلى 5 تسريحات شعر فخمة. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب نوع شعرك لتحصلي على إطلالة مميّزة وملفتة.

ias

 

تسريحة الضفيرة الجانبية

 

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم والبسيط، ننصحك باعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف. تليق هذه التسريحة بجميع أنواع الشعر وخاصة بصاحبات الشعر الطويل. أضيفي الأكسسوار الناعم على الضفيرة واحصلي على إطلالة راقية وناعمة في السهرت والمناسبات.

 

تسريحة الفيونكة العصرية

 

هل تحبين الأفكار الجديدة والمبتكرة؟ ننصحك باعتماد تسريحة الفيونكة العصرية والكيوت مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تعطيك هذه التسريحة لوك شبابي وإطلالة مفعمة بالأنوثة وتتميز بالعقدة الكبيرة في أعلى الرأس. إختاري هذه التسريحة واخطفي جميع الأنظار في السهرات الراقية.

 

تسريحة الرفعة الناعمة

 

إختاري هذهالتسريحة المرفوعة التي تناسب جميع الأذواق وكل أشكال الوجه. تتميز هذه التسريحة الناعمة بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية مما يعطيك لوك جميل ويظهر جمال مكياجك وملامح وجهك. ويجدر بالذكر أن هذه التسريحة تليق أيضاً بصاحبات الشعر القصير بفضل تقنيات الشعر الجديدة.

 

تسريحة الشعر المموج والمنسدل

 

إذا أردت الحصول على إطلالة خلّابة في سهراتك ومناسباتك الراقية، إعتمديتسريحة الشعر المموج والمنسدل مع الخصل المتشابكة . يمكنك الحصول على الخصل المموجة بواسطة الفير أو بواسطة لف الشعر. أضيفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك وزيّني شعرك بالأكسسوار على كل ورود صغيرة.

 

تسريحة الرفعة مع الأكسسوار

 

تبحث كل فتاة عن أجمل موديلات التسريحات لتعتمدها في المناسبات والسهرات الفخمة. إذا أردت الحصول على إطلالة رائعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المموج والخصل المنسدلة من الأمام. زيّني شعرك بالأكسسوار االناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية