اجمل تسريحات الشعر المناسبة للطقس الرطب

بقدر ما تتمتعين بفصل الصيف، وتعززين سعادتك الشخصية بنشاطاته، وتستفيدين بتوظيف صيحاته لمصلحة جمالك، بقدر ما تتضايقين من حرّه وتأثيره على تسريحة شعرك، خصوصاً إذا كانت الرطوبة عالية، فهذه الرطوبة هي سبب أساسي لتنفيش الشعر، وتحويله إلى شعر موبّر مفتقد تماماً لمعايير الأناقة. لهذا أحبّت ياسمينة أن تسلّط الضوء على أبرز التسريحات التي تساعدك في هذه االحمال، وتضمن لك الإطلالة المدروسة، وخالية من الأخطاء.

ias

 

           ‏تألقي بأجمل تسريحات السهرات هذا الموسم!

 

الضفيرة مع الكعكة: هذه التسريحة المفضلّة عند أجمل نجمات هوليوود على رأسهنّ جيسيكا البا، تعد خياراً مثالياً لهذا الطقس، لأنّها تتلاءم مع أيّة مناسبة، وتلف الشعر كلّه، مظهرة جمال ملامح وجهك بدقّة.

 

الكعكة العالية: تسريحة تشّع بالثقة، وكأنّك في أفضل حالاتك، فهي تخفي الشعر المتعب الناتج عن الرطوبة العالية في المكان الذي تتواجدين فيه، وتتناسب مع صاحبات الوجه الدائري والبيضاوي.

 

               بالفيديو، خطوات تسريحة التوربان

 

كعكة الشعر الملفوفة المزيّنة بأكسسوار مميّز: في حال كان شعرك موبّراً من الأمام، يمكنك إخفاءه بواسطة الأكسسوار الفضي أو رباط الشعر، ولفّه من الخلف على طريقة الكعكة.

 

         

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ذات اللفة المبتكرة: حتّى تضيفي الأناقة على تسريحة شعرك المنفوش، ابتكري أي موديل لإخفاء رباط تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. 


      خطوات تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

 

الضفيرة العالية: أو المعروفة بذيل السمكة، فهذه التسريحة تمتاز بقدر عال من الأنوثة والأناقة، وتعد مثاليّة لأوقات النهار وأيّام العمل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية