بالصور، إليك أجمل 5 تسريحات للشعر الطويل

يمكنك اعتماد موديلات تسريحات شعر مميزة وأنيقة إذا كان شعرك طويل. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات لإطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة راقية ومميزة.

ias

 

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

 

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي تعتبر من أبرز تسريحات الشعر الطويل. تتميز هذه التسريحة بالشعر المرفوع إلى الوراء مما تبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة جميلة وفريدة من نوعها عند خروجك مع رفيقاتك وفي المناسبات والسهرات.

 

تسريحة الكعكة الناعمة

 

إذا كنت تحبينالتسريحات المرفوعة، إليك تسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مما يزيد من جمالها. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية المالسة التي تمنحك لوك ناعم وملفت. يمكنك أعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

 

تسريحة الشعر المموّج والمنسدل

 

اختاري الأسلوب الناعم والبسيط واعتمدي تسريحة الشعر المموّج التي تمنحك إطلالة رائعة في جميع المناسبات. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ويضيف لمسة أنثوية جميلة إلى إطلالتك.  تعتبر هذه التسريحة بسيطة ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

 

تسريحة الرفعة الفخمة

 

للسهرات والمناسبات المهمة، ننصحك باعتماد تسريحة الرفعة الفخمة مع الشعر المرفوع إلى الوراء والخصلات العريضة المتشابكة على شكل ضفيرة والكعكة الناعمة من الخلف. إضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين شعرك بالأكسسوار الناعم للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة الرفعة الجانبية مع البف

 

اعتمدي تسريحة البف التي تزيد من حجم شعرك وتمنحك إطلالة ملفتة مع الرفعة المنخفضة. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية مما تضمن لك طلة رائعة وساحرة في المناسبات والسهرات. نسّقي الأقراط اللمّاعة مع هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية