صور تكشف شعر النجمات العربيات الخفيف

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صوراً لها وهي تمارس الرياضة في النادي، ولفت نظرنا شعرها الخفيف الذي نادراً ما نراه بدون وصلات الشعر التي تستخدمه النجمات لتكثيف وزيادة حجم شعرهنّ! لهذا السبب تنقل لكِ ياسمينة صور أكثر 5 نجمات نجحن بإخفاء شعرهن الخفيف والقصير:

ias

 

  • نانسي عجرم: لطالما إنبهرنا بإنسدال شعرها اللافت على كتفيها وبساطة التسريحات التي تعتمدها، والتي تضفي الكثير من الأناقة والحيوية على إطلالاتها، لتشكل صورتها الأخيرة في النادي الرياضي صدمةً لمتتبعيها حول حقيقة طول وحجم شعرها.

 

  • هيفاء وهبي: والتي تخفي شعرها القصير بوصلات شعر تجعله يبدو أطول وأكثر إنسياباً، كانت قد أطلّت خلال تقديم واجبات العزاء في لوك طبيعي خالٍ من المكياج القوي أو التسريحات الملفتة فكشفت عن حجم شعرها الحقيقي والخفيف. 

 

  • سيرين عبد النور: تتمتع بشعرٍ طويل وجميل، وتحافظ على بساطته في بعض المناسبات التي تحضرها. ولكنها تلجأ إلى بعض التقنيات لتكثيفه خلال إطلالاتها المهمة.

 

  • أليسا: بالرغم من إعتمادها على التسريحات البسيطة والناعمة، إلّا أن إطلالاتها خلال إجازاتها والرحلات السياحية التي تقوم بها كشفت عن إعتمادها على الوصلات لتكثيف شعرها.

 

نجوى كرم: الذي أدّى ظهورها خلال عزاء والدها من دون مكياج أو تسريحة شعر على فضح إستخدامها لتقنيات معينة للحفاظ على حجم وطول شعرها، وذلك كي تحصل على أجمل التسريحات.

 

(صور 5 فنانات لبنانيات ارتدين ثوب الزفاف من دون زواج!)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية