لسهراتك، إليك أجمل 5 موديلات تسريحات شعر 2014

بعد اختيار الفستان المناسب لإحدى السهرات، عليك اختيار التسريحة المثالية لنوع شعرك للحصول على إطلالة رائعة ومميزة. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر 2014 للسهرات والمناسبات الفخمة كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك.

ias

 

تسريحة البف الناعمة

 

اعتمدي في إحدى السهرات، تسريحة البف التي تزيد من حجم شعرك مع الرفعة الناعمة والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتعطيك إطلالة ملفتة وناعمة. يمكنك إضافة أكسسوار الشعر على شكل تاج للحصول على لوك ملكي.

 

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

 

ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة  الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتمادها في السهرات وإطلالاتك اليومية. نسّقي الأقراط الناعمة مع هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

تسريحة الضفيرة الجانبية

 

اختاري تسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعطيك إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة في السهرات الراقية والمناسبات. يمكنك أيضاً تزيين الضفيرة بأكسسوار على شكل زهور ملوّنة  لإضافة لمسة ناعمة إلى إطلالتك.  

 

تسريحة الرفعة مع الأكسسوار

 

تميّزي بأسلوبك في السهرات واعتمدي تسريحة الرفعة الناعمة والمنخفضة. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك وزيّني شعرك بالأكسسوار الناعم باللون الأبيض. إضافة إلى ذلك، اعتمدي الأقراط الكبيرة والملفتة للحصول على لوك رائع.

 

تسريحة الرفعة مع الغرة

كوني الأجمل بين رفيقاتك في السهرات واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الأمامية التي تعطيك لوك جميل وأنيق. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام والأكسسوار الفخم باللون الذهبي الذي يزين الكعكة ويزيدها جمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية