نسّقي الخواتم مع طلاء أظافرك!

لأنّك تريدين أن تتقني كافة التفاصيل التي تعنى بإطلالتك لتبقي الأجمل والأكثر أناقة وسحراً في عيون من حولك، عليك إدراك أنّ هناك علاقة أساسيّة بين اختيارك للمجوهرات وتحديداً الخواتم، وبينطلاء الأظافر الذي تودين التزيّن به، وهذه العلاقة قائمة على الانعكاس والتناقض، فما هو المقصود بقولنا هذا؟

ias

موضة طلاء الأظافر المتنوّعة تفتح أمامك مجالاً كبيراً في الاختيار، ولكن إذا كنت من اللواتي يهوين ارتداء الخواتم، فقد تضيق أمامك الخيارات، فإذا أحببت ارتداء الخواتم الكبيرة الملونّة والمزيّنة بالأحجار الكريمة كالياقوت والزمرّد، عليك أن تخففي من لون طلاء الأظافر، وتتجهي إلىألوان النيود وموضة "الفرانش".

والخواتم ذاتالذهب الأصفرتفرض عليك اختيار البيج والزهري الفاتح، وألوان الميتاليك، كالبرونزي، والأخضر الزيتي والعسكري والذهبي المعتّق. أمّا إذا أحببت التزيّن بالخواتم الناعمة والبسيطة ذات الذهب الأبيض المرصعّة بالألماس، فمن الجميل أن تقوّي لون أظافرك، وتتبعي ألوان النيون، كالفوشيا والأصفر والبرتقالي الغامق والأزرق و البنفسجي أو الأخضر.

ولكنانتبهي ألا تختاري الخواتم ذات الحجم الضخم إذا قررت تلوين اظافرك بأكثر من لون واحد، أو إضفاء الرسومات والزخرفات الكبيرة عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية