المجوهرات زينة إطلالتك خلال السفر!

تسافرين كثيراً؟ لا تتخلي عن مجوهراتك خلال السفر فهي قد تزيد الحيويّة إلى مظهرك أحياناً أو الأناقة أحياناً أخرى، فإذا كنتِ متوجّهة إلى إحدى هذه المدن الثلاث: بيروت، دبيّ ونيويورك، اختاري إحدى هذه اللوكات ولا تنسي أن تزيّنيها بمجوهرات بياجيه.

ias

إطلالة بيروت: لأنّها عاصمة الموضة في الشرق، إعتمدي الأسلوب الأنيق والكلاسيكيّ لدى سفرك إلى بيروت واختاري تنورة بقصّة مستقيمة Pencil Skirt وقميص بقبّة عنق مميّزة ونسّقي مع هذه الإطلالة حذاء بالكعب العالي وكلاتش مميّز ولأنها إطلالة أنيقة، لا بدّ من مجوهراتك أن تكون راقية أيضاً، فاختاريها من بياجيه، كلاسيكيّة مرصّعة بالماس كالساعة بالذهب الأبيض والخاتم الماسي.

إطلالة نيويورك: إنّها مدينة المشاهير حيث الإطلالات المميّزة واللوكات الملفتة، من هذا المنطلق، عليكِ اعتماد الأسلوب الملفت واتّباع آخر الصيحات، فاختاري لسفرك إلى نيويورك، شورت الجينز والكنزة الصوفيّة المميّزة وحذاء الـ Slippers وحقيبة الكتف ولا تظنّي أنّ المجوهرات لا تناسب هذه الإطلالة، فبياجيه تقدّم لكِ مجموعة مميّزة من الخواتم الملوّنة والساعات الجلديّة، هذه المجوهراتالتي تليق بالإطلالة الحيويّة، فلا تفوّتيها!

إطلالة دبي: باتت دبي مدينة الحياة الاجتماعيّة حيث تستقطب أهمّ الماركات العالميّة، لذلك، إعتمدي الأسلوب المميّز واختاري الفستان على شكل قميص Shirt Dress ولا تنسي الحذاء المفتوح أو الصندل نظراً لدرجة الحرارة المرتفعة في دبيّ وارتدي مع هذه الإطلالة الحقيبة الكبيرة، فدبي مليئة بالمولات والمتاجر وهي حتماً المدينة المفضّلة للتسوّق. ولهذه الإطلالة، اخترنا لكِ من بياجيه، قلادة طويلة وساعة جلديّة بإيطار مرصّع بالماس، لتضفي هذه المجوهرات الأناقة على هذه الإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية