النجمات يخترن بياجيه لحفل السبيريت!

في حين رعت دار بياجيه للمجوهرات المهرجان السنوي لتوزيع جوائز السبيريت للسينما المستقلة، شكّلت مجوهرات وساعات الدار الأكسسوار الأساسي لأبرز نجوم ونجمات الحفل حيث إختار ألمع أسماء المشاهير تصاميم مبدعة من مختلف المجموعات.

ias

ولعلّ أبرز النجمات اللواتي تألّقن بمجوهرات بياجيه هي الفائزة في أفضل دور مساعد الممثلة هيلين هانت وذلك مع أقراط من مجموعة بياجيه لايملايت بارتي حيث نسقتها مع خاتم من مجموعة بوسيسيون من الذهب الوردي المرصّع بالماس.

كذلك، أبهرت باولا باتون الحضور مع أقراط مميّزة من مجموعة بياجيه روز وذلك من الذهب الوردي المرصّع بالماس والأوبال الزهري. أمّا الحائزة على جائزة بياجيه للمنتجين مينات لوي، فقد زينت عنقها بعقد من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من بياجيه بوسيسيون مع زوج من الأقراط المطابقة.

بالفيديو: مجموعة "Possession" من بياجيه!

كذلك، تزينت نجمة فيلم Middle of Nowhere والمرشّحة للجائزة ايماياتزي كورينيالدي بساعة على شكل سوار Vintageمن بياجيه وذلك مع أقراط من الذهب الابيض والماس. أمّا بطلة الفيلم لورين توسين، فقد نسّقت عقداً من الذهب الوردي من مجموعة لايملايت بارتي مع خاتم كوكتيل لافت من بياجيه.

بالفيديو: مجموعة Limelight Cocktail من بياجيه!

وفي السياق نفسه، إختارت النجمة الصاعدة دري همينغواي خاتماً وأقراط متطابقين من مجموعة بياجيه لايملايت اليكسير ونسقتهما مع خاتم مزيّن بسلاسل من مجموعة بوسيسيون، فيما اختارت ستانا كايتك نجمة فيلم Castle خاتماً من الذهب الابيض والماس من مجموعة Couture Précieuse.

فمن برأيكِ بدت الأكثر تألّقاً في مجوهرات بياجيه؟

إقرأي أيضاً:حشدٌ هوليوديّ في حفل جوائز السبيريت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية