لكل فستان زفاف مجوهراته!

في هذا اليوم الكبير لا يمكن للمجوهرات إلا أن تكون جزءاً لا يتجزأ من إطلالتك، فالهالة التي تحيط بك كعروس، تكمّل سحرها مع لمعان المجوهرات ورنين الماس. ولأننا كالعادة نود أن تكوني العروس الأكثر ألقاً، اخترنا لك 5 فساتين زفاف، ونسّقنا معها مجوهرات من Piaget التي تناسبها وتتناغم معها.

ias
  • فستان زفاف مائل إلى اللون الكريمي والمزيّن بالخيوط الذهبيّة من توقيع زهير مراد، الذي تتناغم معه المجوهرات من الذهب الأصقر، ولهذا رسا اختيارنا على ساعة من الذهب الأصفر المرصّع بالماس، والمميّزة بتصميم أوراق الشحر المتراصّة، وزوج من ألأقراط الصغيرة على شكل وردة لتحققي إطلالة الطبيعة في مجوهراتك.

شاهدي بالصور مجموعة فساتين زفاف زهير مراد للعام 2013

  • فستان زفاف مميّز بموضة الأكمام الطويلة من توقيع جورج حبيقة، الذي من الأناقة تزيينه بأقراط ناعمة ماسيّة، وخاتم بتصميم الورود يدفئ إطلالتك البيضاء بروح الربيع.

    • فستان زفاف عصري من ريم عكرا، عاري الكتفين، ومميز بتنورة الكشكش، والذي اخترنا له أقراط طويلة مميّزة بأحجارها الملونّة، وخاتم من الروح نفسها، كي تضيفي طابعاً مرحاً ومشّعاً إلى إطلالة زفافك.

اقرئي عن أسس اختيار مجوهرات زفافك

  • فستان زفاف ينبض بالأنوثة من رامي القاضي، الذي اخترنا له مجوهرات من نوع آخر، الأوّل لتزيين تسريحة الشعر المرفوعة، والثاني هو عبارة عن ساعة ذات تصميم مبتكر من الذهب الأبيض المرصّعة بالماس والأحجار نيليّة اللون الصغيرة.

فستان زفاف مميّز بقصّته الأنثويّة من طوني ورد، والذي اخترنا له أقراطاً طويلة تنسجم بقوّة مع قصّة تنورته، لتضفي إليه سحراً متراقصاً ولافتاً.

فأيّة إطلالة حازت إعجابك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية