مجوهراتكِ تماشي صيحات ربيع 2013!

أيّام الربيع تقترب لتحمل معها موسماً جديداً وصيحات مختلفة. فبعد ان تعرّفت مطوّلاً على تفاصيل كلّ صيحة من موضة ربيع 2013 بين الملابس والأحذية والحقائب، كلّ ما عليكِ معرفته الآن هو كيف تنسّقين مجوهراتكِ مع مختلف الصيحات! ياسمينة قامت بالمهمّة عنكِ:

ias
  • البذلة القصيرة Short Suit: تذكرّي دائماً أنّ هذه الموضة مستوحاة من موضة المرأة الرجل لذلك عليكِ تحقيق التوازن بين القصات الرجاليّة ومجموهراكِ. إبتعدي عن الزخارف والعقود اللافتة وإستبدليها بقلادة ناعمة وخاتمٍ رومنسي. عند إرتدائكِ لهذه الموضةبالطبعة المقلّمة، إحرصي دائماً على ألّا تختاري مجوهراتكِ في أكثر من لون خصوصاً إن كنتِ تعتمدين المونوكروم. إختاري الذهب الأببيض أو الأصفر المرّصّع إمّا بالماس أو بإحدى الكريمة الأحادية اللون كالروبي مثلاً في حال كانت الطبعة مقلمّة بين اللونين الأبيض والأسود.

الفساتين الرياضيّة: قد تظنّين أنّ هذه الصيحة تناسب لعبة التينس فقط، ولكن مع المجوهرات المناسبة، بإمكانكِ الحصول على إطلالة متألّقة وأنيقة. نسّقي معها التصاميم العصريّة البسيطة بعيداً عن نقشات الورود والزخارف والأحجار الكريمة، بل إستعيضي عن ذلك بالأشكال الهندسيّة البسيطة.

– الحضارة الآسيويّة:إنّه سحر الشرق الأقصى المتجسّد هذه المرّة في قصّات عرفناها سابقاً كملابس تقليديّة لتصبح اليوم صيحة مميّزة. لذلك، إجعلي مجموهراتكِ أيضاً مستوحاة من الأجواء العريقة إمّا مزخرفة أو بألوان ناريّة تتلائم مع معظم درجات ألوان هذه الموضة.

إطّلعي على المزيد من الأخبار والنصائح من عالم المجوهرات الراقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية