5 تسريحات عملية لأيام العيد

إطلالة العيد لا تكتمل من دونتسريحة شعر تليق بالمناسبة وتعبّر عن إحساسكِ وجمالكِ. لذا إختاري التسريحة التي لن تؤذي إطلالتكِ الإعتياديّة بل تلك التي تزيدكِ سحرًا وجاذبيّة.

ias

لا تتقيّدي بالصيحات في مجال الشعر بل إلجأي إلى ما يريحكِ ويعبّر عن خصوصيّة أنوثتكِ. كوني مميّزة في أيام العيد واعتمدي التسريحة الأنسب لشكل وجهكِ ولأسلوبكِ.

تسريحة السنبلة:
إذا كان شعركِ طويلاً وكثيفًا، إختاري تسريحة مايا دياب وجمّعي شعركِ في جدلة السنبلة المائلة إلى جنب مع الغرّة المسرّحة بطريقة طبيعيّة تتناسب مع تضفيرات السنبلة.
لهذه التسريحة طبّقي الشعر الـ Ombré ليبرز مخصّلاً ومُضيئًا.

تسريحة الحورية الهنديّة:
كما إليسا سرّحي شعركِ أوّلاً على طريقة الريترو، بعدها جمّعي شعركِ إلى الخلف محترمةً تموّجات شعركِ. إحرصي أن تلفّي شعركِ من الأمام نحو الخلف لتحصلي على شعرٍ انسيابيٍّ ومتناسق.

الشعر المملّس:
إذا كان شعركِ ناعمًا وانسيابيّ المظهر، إختاري إطلالة سيرين عبدالنور ودعي شعركِ ينهدل نحو الخلف وثبّتيه من الأمام بدبابيس ضعيها خلف أذنيكِ لتُطلّي بلوكٍ جديّ ودقيق.

النصف رفعة:
إذا كنتِ صاحبة شعرٍ مجعّد كميريم فارس، حافظي على المجعّد وغيّري في القصّة من الأمام لتبدو الخصل المجعّدة من الأمام أقصر من الخلف. شدّي نصف شعرك إلى الخلف بطريقة طبيعيّة من دون أن تملّسيه بل حافظي على تموّجات شعركِ كما هي.

تسريحة مع الأكسسوارات:
في أيام العيد من المفضّل أنّ تكون إطلالتكِ عمليّة كي تتمكّني من تغييرها بنفسكِ من ليلةٍ إلى أخرى. لذا أنظري إلىنانسي عجرم كيف حافظت على طبيعة شعرها وأدخلت رباط الشعر بطريقة عفويّة تناسب إطلالاتكِ الرمضانيّة. غيّري بألوان الرباط بحسب لون ثيابكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية