شاهدي بالصور أجمل موديلات حنة العروس

صور موديلات حنة العروس

صور موديلات حنة العروس

صور موديلات حنة العروس

تحرص ياسمينة دائماً على أن تكوني الأجمل في يوم فرحك لذلك إختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات حنة للعروس. تصّفحي الصور التالية واختاري نقشة الحناء التي تناسبك لتضيفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالاتك.   إليك أفضل نصائح للعروس من ياسمينة

ias

نقشة على اليد مع الترتر

نقشة على اليد مع الترتر

احلى موديلات حنة العروس

إعتمدي في أهم يوم في حياتك نقشة حناء باللون البني الفاتح مع الرسومات الناعمة. تعطيك هذه النقشة إطلالة رائعة بسبب حبات الترتر التي تضمن لك لوك ملفت ومشرق في هذا اليوم المميز.

نقشة بسيطة على الرجلين

نقشة بسيطة على الرجلين

اجمل موديلات حنة العروس

إبتعدي عن نقشات الحناء الكبيرة واختاري هذه النقشة البسيطة على الرجلين التي تزّين أصابع رجليك بشكل ناعم بالإضافة إلى الرسومات الجميلة. إعتمدي هذه النقشة التي تضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

نقشة ملفتة على اليدين والرجلين

نقشة ملفتة على اليدين والرجلين

موديلات حنة العروس

تمّيزي بأسلوبك الخاص واختاري نقشة حناء جديدة في يوم فرحك على يديك ورجليك. ننصحك بتطبيق هذه الحنة باللون البني التي تمتد على يديك وصولاً حتى الأكواع وعلى رجليك وصولآ إلى حدود الركبتين. تتميز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة التي تعطيك إطلالة فريدة من نوعها.

نقشة الأزهار الكبيرة والصغيرة

نقشة الأزهار الكبيرة والصغيرة

صور حنة العروس

إعتمدي في يوم فرحك أسلوب ناعم وملفت واختاري نقشة الأزهار الكبيرة في وسط كل يد مع نقشة الأزهار الصغيرة التي تمتد على طول الأصابع. تعطيك هذه النقشة إطلالة جميلة في أهم يوم في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية