إختاري بالصور، أجمل اشكال كيكة عروس

صور اشكال كيكة عروس

صور اشكال كيكة عروس

صور اشكال كيكة عروس

إختاري بالصور أجمل موديلات الكيكات المميزة والفريدة المتألفة من طوابق عديدة. تصفّحي الصور التالية واختاري شكل الكيك المثالي ليوم فرحك.   إكتشفي أيضاً أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

ias

إختاري الكيك المدرّج

إختاري الكيك المدرّج

كيكة عروس

يتميّز الكيك المدرّج بقوالب عدة من الكيك منفصلة عن بعضها البعض وموضوعة على شكل مدرّج مزيّن بالأزهار.  أبرز ما يميّز هذا الكيك هو إمكانية اختيارك لطعمات عدة تعتمدين كلّ منها في قالب.

زيّني قالب الكيك باللؤلؤ الأبيض

زيّني قالب الكيك باللؤلؤ الأبيض

صور كيكة عروس

أما إن كنت عروساً كلاسيكية وتحبّين البساطة الأنيقة ننصحك إذاً باعتماد الكيك البسيط والناعم المزيّن بحبات اللؤلؤ البيضاء والملفتة. ننصحك باختيار الكيك بلون البيج أو العاجي لتبرز الحبات البيضاء بأسلوب ناعم وأنيق.

إختاري الكيك على شكل باقة من الأزهار

إختاري الكيك على شكل باقة من الأزهار

اشكال كيكة عروس

يمكنك أيضاً إختيار الكيك المتعدد الطبقات والبسيط من حيث الشكل وتزيين الطاولة حيث سيقدّم بالأزهار البيضاء أو الزهرية الناعمة ووضعها على شكل باقة. يتميّز هذا الكيك بزينته الطبيعية وبأسلوبه الناعم والبسيط.

إعتمدي الكيك المربّع الشكل

إعتمدي الكيك المربّع الشكل

كيكة عروس مميزة إخرجي عن المألوف والتقليدي ولا تعتمدي الكيك الدائري الشكل في يوم فرحك بل استبدليه بالكيك المربّع الشكل والمتعدد الطبقات. إختاري زينة الكيك بالأسلوب الناعم والبسيط واعتمدي الخطوط الأفقية الملتوية والناعمة.

إخرجي عن المألوف والتقليدي ولا تعتمدي الكيك الدائري الشكل في يوم فرحك بل استبدليه بالكيك المربّع الشكل والمتعدد الطبقات. إختاري زينة الكيك بالأسلوب الناعم والبسيط واعتمدي الخطوط الأفقية الملتوية والناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية