إليك أجمل الأفكار لتنسيق طاولات افراح

صور تنسيق طاولات افراح

 صور تنسيق طاولات افراح

صور تنسيق طاولات افراح

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل تصاميم طاولات أفراح بألوان مختلفة لتساعدك في عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي الديكور الذي أعجبك والذي يناسب أسلوب زفافك.   اكتشفي أجمل الأفكار الخاصة بالأعراس

ias

اختاري اللونين الزهري والأبيض

اختاري اللونين الزهري والأبيض

كيفية تنسيق طاولات افراح

أعتمدي الأسلوب الكلاسيكي الناعم واختاري ديكور الطاولات باللونين الزهري والأبيض. إضافة إلى ذلك، اختاري محارم باللون الزهري الفاتح وزيّني الطاولات بالأزهار.

اختاري الطاولات الدائرية

اختاري الطاولات الدائرية

طريقة تنسيق طاولات افراح اعتمدي الطاولات الدائرية الشكل المزينة بالشراشف البيضاء والتي يدخلها ألوان الأزرق والأخضر والبنفسجي. أضيفي الأكسسوار الناعم في وسط الطاولة لإضافة لمسة جميلة إلى التصميم.

اعتمدي الطاولات الدائرية الشكل المزينة بالشراشف البيضاء والتي يدخلها ألوان الأزرق والأخضر والبنفسجي. أضيفي الأكسسوار الناعم في وسط الطاولة لإضافة لمسة جميلة إلى التصميم.

اعتمدي الزينة باللون البنفسجي

اعتمدي الزينة باللون البنفسجي

تنسيق طاولات افراح

أدخلي الألوان إلى طاولات الأفراح واعتمدي شرشف باللون البنفسجي الغامق. إضافة إلى ذلك، زيّني الطاولات بالأزهار البيضاء التي تزيد من جمال هذا التصميم.

اختاري الديكور الفوشيا

اختاري الديكور الفوشيا

تنسيق طاولات افراح بالصور

كوني مميزة بأسلوبك واختاري ليوم فرحك طاولات مستطيلة الشكل. زيّني الطاولات بباقات ورد باللون الفوشيا الحيوي التي تمتد على طول الطاولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية