إليك بالصور، أجمل كوشات افراح فخمة

صور موديلات كوشات افراح

صور موديلات كوشات افراح

صور موديلات كوشات افراح

إختاري ليوم فرحك الكوشة الفخمة والراقية المزينة بالأزهار الناعمة بأسلوب مميزة وملفت. تصفّحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة واستوحي منها كوشة فرحك. إليك أجمل الكوشات والأفكار التي يمكنك اعتمادها لتزيين الحفل وإبراز جماله.   إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

ias

إختاري الكوشة البيضاء الناعمة

إختاري الكوشة البيضاء الناعمة

موديلات كوشات افراح

تفضّل بعض العرايس إبقاء الزينة ناعمة وفخمة من دون الإكثار من تفاصيل الديكور الملفتة. إعتمدي الكوشة البيضاء اللون وزيّنيها بالأزهار الناعمة البيضاء وبالخلفية التي تشبه في تصميمها أسلوب الكروشيه أو الدانتيل.

زيّني الكوشة بشلالات من الأزهار

زيّني الكوشة بشلالات من الأزهار

صور كوشات افراح

إعتمدي الأسلوب الفخم والراقي عند اختيارك لزينة الكوشة! إستوحي كوشة فرحك من هذه الصورة واختاري الأزهار الناعمة التي تتدلّى كالشلالات من حولك وأضيفي إليها الشموع الصغيرة البيضاء اللون.

إعتمدي الستائر البيضاء

إعتمدي الستائر البيضاء

اجمل كوشات افراح

إن كنت تحبين البساطة والزينة الناعمة، أحيطي الكوشة من الخلف بستائر بيضاء اللون تتدلّى فتصل حتى مستوى الأرض، وزيّني جانبي الكوشة بالأزهار الملوّنة الناعمة والملفتة. إحرصي على اختيار الكوشة باللون الأبيض لإبراز جمال الزينة الموجودة من حولك.

الإنارة سر نجاح الكوشة

الإنارة سر نجاح الكوشة

كوشات افراح

يعتمد نجاح كوشة الفرح، خصوصاً إن اخترتها باللون الأبيض، على الإنارة المتقنة التي تبرز جمالها. زيّني الكوشة بالأزهار البيضاء والديكور الأبيض وسلّطي عليها الأضواء الملوّنة الناعمة لتبرزي جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية