تصفحي أجمل موديلات بطاقات دعوة زفاف!

صور موديلات بطاقات دعوة زفاف

صور موديلات بطاقات دعوة زفاف

صور موديلات بطاقات دعوة زفاف

إهتمي بأصغر التفاصيل في نهار زفافكِ لأنه لن يتكرر، فإختاري بطاقات دعوة الزفاف من المجموعة التي إنتقت أن تعرضها عليكِ ياسمينة اليوم ليكون نهاركِ مثالياً بأدق تفاصيله ويفتخر جميع المدعوين بذوقكِ الرفيع!

ias

بطاقة الختم الزوجي

بطاقة الختم الزوجي

بطاقات دعوة زفاف

إختمي زواجكِ من الدعوة، وإعتمدي هذا الكارت المميّز بأسلوبه الناعم والبسيط وبالختم الفضي حيث حفرت الأحرف الأولى من إسم العروس وإسم العريس، يمكنكِ تغيير لون الختم وإعتماد اللون الذهبي أو اللون الأحمر! تصفحي بالصور أجمل الأفكار لبطاقات العرس!

بطاقة الريبون الدانتيل

بطاقة الريبون الدانتيل

تصميم كروت افراح

إذا كان فستان عرسكِ دانتيل، نسقي الكارت معه وإعتمديه مع ريبون دانتيل يجمع الصفحتين ويضيفه جمالاً ورقي، أضيفي الى وسط العقدة حبة إستراس ناعمة وإكتبي في أعلاه بالخط الذهبي الملوكي أول أحرف من إسمكِ وإسم زوجكِ المستقبلي!

كارت الخواتم

كارت الخواتم

دعوة زفاف

إعتمدي في زفافكِ هذا الكارت المميّز بقصته المستطيلة ورسمة الخواتم  وعلى طرفه إكتبي باللون الذي تريدينه، نسقيه حسب موضوع زفافكِ وأضيفي الأحرف الأولى من إسمكِ وإسم عريسكِ! تصفحي بالصور أجمل موديلات كروت دعوة زواج مبتكرة!

بطاقة أزهار الترتر

بطاقة أزهار الترتر

تصميم بطاقات دعوة

إذا كان الترتر يدخل الى فستان زفافكِ، لا تترددي في إعتماده في بطاقة الدعوة أيضاً، إذ أننا إخترنا لكِ بطاقة دعوة مبتكرة تتميّز بالأزهار التي يدخل الى قلبها حبات من الترتر، فإلمعي منذ البداية في نهاركِ المميّز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية