أحلى موديلات فساتين أفراح بالصور

صور موديلات فساتين افراح

صور موديلات فساتين افراح

صور موديلات فساتين افراح

إختارت لك ياسمينة من مجوعة شتاء 2015، أجمل موديلات فساتين أفراح من ماركات مختلفة. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة خلابة في أهم يوم في حياتك.

ias

الفستان بقصة سندريلا

الفستان بقصة سندريلا

موديلات فساتين افراح بالصور

من مجموعة ريم عكرا، إختاري   هذا الفستان المنفوش بالأكتاف العارية والمصمم من عدة طبقات.  يتميز هذا الفستان بقصة سندريلا الملفتة مما يعطيك إطلالة ساحرة وجميلة في يوم فرحك.

الفستان الناعم بالأكمام القصيرة

الفستان الناعم بالأكمام القصيرة

صور موديلات فساتين افراح إختاري من مجموعة  Monique L’huillier لشتاء 2015، هذا الفستان الكلاسيكي الذي يتميز بأكمام الدانتيل الناعمة. يعطيك هذا الفستان إطلالة أنيقة ورائعة في يومك الكبير.

إختاري من مجموعة  Monique L’huillier لشتاء 2015، هذا الفستان الكلاسيكي الذي يتميز بأكمام الدانتيل الناعمة. يعطيك هذا الفستان إطلالة أنيقة ورائعة في يومك الكبير.

الفستان القصير مع الدانتيل

الفستان القصير مع الدانتيل

اجمل موديلات فساتين افراح إبتعدي عن فساتين الأفراح التقليدية واختاري هذا الفستان من مجموعة Monique L’huillier لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل عند قبة العنق مما يضيف لمسة أنثوية جميلة إلى إطلالتك. إختاري تسريحة تليق بنوع شعرك واحصلي على إطلالة رائعة.

إبتعدي عن فساتين الأفراح التقليدية واختاري هذا الفستان من مجموعة Monique L’huillier لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل عند قبة العنق مما يضيف لمسة أنثوية جميلة إلى إطلالتك. إختاري تسريحة تليق بنوع شعرك واحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان القصير المميز

الفستان القصير المميز

احلى موديلات فساتين افراح

إعتمدي أسلوب جديد وفريد من نوعه واختاري من مجموعة Carolina Herrera، هذا الفستان القصير الذي يتميز بقصته الملفتة على الخصر مع العقدة البيضاء. يعطيك هذا الفستان إطلالة ناعمة وجميلة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية