إكتشفي اسرار جمال العروس في هذه الفساتين!

صور فستان عروسه | اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

صور فستان عروسه |  اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

صور فستان عروسه | اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

من أهم أسرار جمال العروس هو أن تكون إطلالتها ساحرة، لذلك إختارت لكِ ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين عرايس لتضمن لكِ إطلالة خاطفة للأنظار فتكوني نجمة لامعة في نهاركِ المميّز!

ias

الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف

الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف

صور فستان عروس

تميّزي بأسلوب جديد من الفساتين في ليلة فرحكِ وإختاري هذا الفستان بقصة مختلفة فهو قصير من الأمام وطويل من الخلف ليبرز جمال قدميكِ بالأخص إذا كنتِ قد زيّنتها بنقوش حناء، أكثر ما نحب فيه هو حزامه البرّاق الذي يعطيكِ لماعيّة مميّزة! تصفحي فساتين زفاف النجمات بتوقيع فيرا وانغ!

فستان قصيرعاري الكتفين

فستان قصيرعاري الكتفين

فساتين عرايس

إعتمدي أسلوب بسيط من الفساتين كهذا الفستان العاري الكتفين الرائع الذي يتميّز بتطريز من الخرز على الصدر كما أن الورود على جهة واحدة من خصره تعطيه طابعاً خاصاً! فأتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل الجسم!

فستان بقصّة الحوريّة

فستان بقصّة الحوريّة

فساتين اعراس

إسبحي في سهرة زفافكِ كحوريات البحر في هذا الفستان الرائع بقصة الحوريّة الذي يتميّز بقماش الدانتيل وتداخل حبات الستراس على صدره! تصفحي بالصور أجمل فساتين الزفاف الفخمة من العام الماضي!

فستان فرح دانتيل

فستان فرح دانتيل

فساتين دانتيل

إنه الفستان المناسب لإطلالة ساحرة لأنه مصنوع من أفخر أنواع القماش كالدانتيل الفرنسي كما أن قصته على الظهر تختلف عن باقي الفساتين بفتحة دائرية ويتميّز بإضافة الحزام الرمادي عليه كأسلوب نجمات هوليوود! إليكِ بالصور اغلى فساتين النجمات والأميرات في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية