إليك أجمل فساتين عرايس 2014 زهير مراد

صور فساتين عرايس 2014 زهير مراد

صور فساتين عرايس 2014 زهير مراد

صور فساتين عرايس 2014 زهير مراد

أطلق زهير مراد تشكيلة من أجمل فساتين الأعراس لعام 2014 لتختاري منها ما يناسب أسلوبك. تتميّز فساتين زهير مراد بروعة تصاميمها وأرقى قصّاتها. لذلك جمعنا لك بعضاً من الصور لتأخذي فكرة عن مجموعة زهير مراد لفساتين الأعراس.

ias

فستان سندريلا الأبيض

فستان سندريلا الأبيض

موديلات فساتين عرايس 2014 زهير مراد

يقدّم لك زهير مراد هذا الفستان لتظهري كالأميرة في عرسك. يجسّد هذا الفستان حلم كلّ فتاة. فهو بقصّته الأنيقة يصوّر الجمال والرّقي. يأتي الفستان ضيّقٌ عند الخصر والصدر ويتّسع تحت الخصر لمنحك إطلالة سندريلا. كما أنّه عاري الكتفين ليضفي سحراً وأنوثة على الفستان.

فستان رائع بأكمام طويلة

فستان رائع بأكمام طويلة

تصاميم فساتين عرايس 2014 زهير مراد

إليك هذا الفستان الضيق والأنيق بأكمامه الدانتيل المزخرفة. يبرز هذا الفستان جمال قوامك نظراً إلى قصّته الضيّقة. في حين أن قماشه الرّفيع والمزخرف زاد من رونقه ورقيّه. أمّا الأكمام الطويلة ميّزته عن غيره من الفساتين.

فستان زفاف مزيّن بالورود

فستان زفاف مزيّن بالورود

اجمل فساتين عرايس 2014 زهير مراد أشرقي كالملكة يوم زفافك في هذا الفستان السّاحق والرّائع. هذا الفستان من أجمل الفساتين التي صمّمها زهير مراد في تشكيلاته للأعراس. يتميّز هذا الفستان بقماشه المزيّن بأكمله بالأزهار والذي أضفي عليه أنوثة ونعومة لا نجدها في الفساتين الأخرى. غير أن تصميمه على شكل فستان سندريلا هو من مميّزات تصاميم زهير مراد، ما يجعل من فساتينه الأكثر طلباً.

أشرقي كالملكة يوم زفافك في هذا الفستان السّاحق والرّائع. هذا الفستان من أجمل الفساتين التي صمّمها زهير مراد في تشكيلاته للأعراس. يتميّز هذا الفستان بقماشه المزيّن بأكمله بالأزهار والذي أضفي عليه أنوثة ونعومة لا نجدها في الفساتين الأخرى. غير أن تصميمه على شكل فستان سندريلا هو من مميّزات تصاميم زهير مراد، ما يجعل من فساتينه الأكثر طلباً.

فستان زفاف مميّز

فستان زفاف مميّز

بالصور فساتين عرايس 2014 زهير مراد

اختاري هذا الفستان لإطلالة مميّزة في يوم عرسك. يتّسم هذا الفستان بأسلوبه الفريد وبالأخص عند الخصر. الشريط المربوط عند الخصر قد منح الفستان ستايلاً غريباً. كما أن الزخرفة في القماش عند الصدر والخصر يضفيان على الفستان رونقاً وجمالاً. جرّبي هذا الفستان لإطلالة عصرية وشبابيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية