إليك صور اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

صور اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

صور اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

صور اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

جاء اليوم الذي تنتظرينه لتطلّي بالأبيض كالملكات وتتفوّقي على كل العرايس بفستان لا مثيل له. اخترنا لك مجموعة من أجمل فساتين الأعراس لعام 2014 لتأخذي فكرة عن مختلف الموديلات وآخر الصيحات. تصفّحي الصور معنا واختاري التصميم الأقرب إلى ذوقك.

ias

فستان زفاف ناعم ومميّز

فستان زفاف ناعم ومميّز

صور موديلات فساتين عرايس 2014

تمتّعي بإطلالة كلّها أنوثة ونعومة بفستان من مجموعة أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta  لفساتين الأعراس. يتميّز هذا الفستان بقصّته الأنثوية والمميّزة عند الخصر، كما أنّه يبرز جمال كتفيك كونه عاري الكتفين. أمّا قماشه الرّفيع يزيد من رقي الفستان وجماله لتحصلي على أروع إطلالة للعروس.

فستان عرس كلّه حيوية

فستان عرس كلّه حيوية

اخر موديلات فساتين عرايس 2014

نقدّم لك هذا الفستان الرّائع من مجموعة مارشيسا Marchesa بتصميمه المميّز وقماشه الأنيق. هذا الفستان عاري الكتفين وضيّق عند الخصر ويتّسع تدريجياً لمنحك إطلالة الأميرات.

فستان زفاف قصير

فستان زفاف قصير

موديلات فساتين عرايس 2014 بالصور

إن كنت ترغبين بإطلالة أنيقة وفريدة من نوعها اختاري فستان زفاف قصير من مجموعة Monique Lhuillier لتتمتّعي بلوك مميّز في عرسك. يكمن جمال هذا الفستان بقماش الدانتيل الذي يزيّنه عند الصدر والأكمام.

فستان ناعم وبسيط لعروس أنيقة

فستان ناعم وبسيط لعروس أنيقة

اجمل موديلات فساتين عرايس 2014

إن كنت تحبين الأسلوب البسيط والرّاقي، إليك هذا الفستان الأنيق من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera لإطلالة ساحرة وملفتة. يتّسم هذا الفستان بقماشه المزخرف وخياطته الرّاقية والنّاعمة لتحصلي على لوك مبهر بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية