اكتشفي اجمل صور فساتين عروس

اجمل صور فساتين عروس

اجمل صور فساتين عروس

اجمل صور فساتين عروس

يشكّل فستان العروس جزءاً مهمّاً إن لم يكن الأهم من إطلالتها، لذلك عليها اختيار الموديل الذي يناسبها بعناية ودقّة كي تحظى بأجمل لوك للعروس. لتسهيل الأمر عليك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل فساتين الأعراس لتنتقي منها التصميم الأقرب إلى ذوقك وأسلوبك.

ias

فستان عروس أنثوي وراقي

فستان عروس أنثوي وراقي

افضل صور فساتين عروس

إن كنت ترغبين بأسلوب راقٍ وأنثوي اختاري هذا الفستان الرّائع من مجموعة Rosa Clara الجديدة لعام 2015 لأناقة لا مثيل لها. يبرز هذا الفستان جمال قوامك كونه ضيّق وعاري الكتفين، إلّا أن قماش الدانتيل الذي يغطّي الجزء الأعلى من الفستان يزيده جمالاً إلى جانب الوردة التي تزيّن الخصر.

فستان زفاف أنيق ومميّز

فستان زفاف أنيق ومميّز

اجدد صور فساتين عروس

اعتمدي فستاناً من قماش الكروشيه لتتميّزي بأروع إطلالة في عرسك. نقدّم لك هذا الفستان من مجموعة Pronovias بأكمامه الطويلة الشفافة وقصّته الأنيقة عند الصدر والأكتاف لتسحري من حولك بجمالك الأخّاذ.

فستان عرس قصير

فستان عرس قصير

مجموعة صور فساتين عروس غيّري عن الأسلوب التقليدي وجرّبي فستان زفاف قصير لإطلالة ناعمة ورقيقة في عرسك. يتميّز هذا الفستان من مجموعة Marchesa بتصميمه البسيط وقماش الدانتيل الرّفيع.

غيّري عن الأسلوب التقليدي وجرّبي فستان زفاف قصير لإطلالة ناعمة ورقيقة في عرسك. يتميّز هذا الفستان من مجموعة Marchesa بتصميمه البسيط وقماش الدانتيل الرّفيع.

فستان زفاف أنيق وبسيط

فستان زفاف أنيق وبسيط

احلى صور فساتين عروس

إليك هذا الفستان البسيط والرّاقي من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لفساتين الأعراس لتحصلي على إطلالة راقية في عرسك. يتميّز هذا الفستان ببساطة تصميمه وقماش الدانتيل الذي يغطّيه عند الأكتاف والصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية