تألقي في فرحكِ بأجمل فساتين اعراس 2014!

صور فساتين اعراس 2014 | فساتين عرايس فخمه

صور فساتين اعراس 2014 | فساتين عرايس فخمه

صور فساتين اعراس 2014 | فساتين عرايس فخمه

أنتِ هي الملكة في هذا النهار المميّز والذي لطالما حلمتِ به وإنتظرته! فلا ترضي بالأسلوب التقليدي والعادي بل إختاري فستان الأحلام المناسب لليلة الأحلام من مجموعة فساتين العرايس هذه، التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة وإخطفي جميع الأنظار نحوكِ في ليلة فرحكِ!

ias

فستان عروس بالكتف الواحد

فستان عروس بالكتف الواحد

فساتين اعراس 2014

إذا كنتِ تحبين قصّة الكتف الواحد، لما لا تعتمدينها نهار زفافكِ في فستان دانتيل رائع يتميّز برباط الكتف المطرز حيث تتلألأ حبيبات الشوارفسكي لتعطيه لماعيّة خاصة! فإعتمدي فستان دانتيل نهار زفافكِ وإحصلي على إطلالة خلابة!

فستان قصة السمكة

فستان قصة السمكة

فساتين اعراس

لإطلالة فخمة، ننصحكِ بإختيار فستان ذو أكمام طويلة دانتيل لأنه يعطيكِ طابع راقي جدّاً، كما أنه يتميّز بقصة السمكة الرائجة هذا العام فإرتديه وثقي بجمالكِ في نهار فرحكِ، وأتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل جسمكِ!

فستان السلاسل الفضيّة

فستان السلاسل الفضيّة

فستان عروس

إن أهمية فستان الزفاف من الخلف توازي أهميّته من الأمام، لأن الأنظار تحط عليكِ من كل الجهات في هذا النهار المميّز فإسحري الجميع بفستان يجذب الأنظار من جميع الجوانب لأنه يتميّز بقصّة عصرية من الخلف تتوّجها السلاسل الفضية النازلة على الظهر!

فستان دانتيل عاري الكتفين

فستان دانتيل عاري الكتفين

موديلات فساتين اعراس

إعتمدي قصة الأكتاف العارية العصرية نهار فرحكِ بالأخص إذا كنتِ صاحبة أكتاف عريضة، فلا تخفي جمالها بالأكمام، كما أن هذا الفستان المميّز يعطيكِ إطلالة خلابة لا مثيل لها لأنه مصنوع من قماش الدانتيل لطابع فخم مع الحزام الرمادي لإطلالة عصريّة! فإختاري فستان الحلم لزفاف خيالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية