تعرفي بالصور إلى موضة فساتين الزفاف 2014

موضة فساتين الزفاف 2014 بالصور

موضة فساتين الزفاف 2014 بالصور

موضة فساتين الزفاف 2014 بالصور

مع بدء عملية البحث عن فستان الأحلام ليوم الفرح، تحرص العروس على متابعة آخر صيحات موضة فساتين العرايس لتضمن أنها ستتألق جمالاً في فستان أبيض على الموضة. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين على الموضة لتختاري منها ما يلائم إطلالتك.

ias

الفستان بقصة سندريلا

الفستان بقصة سندريلا

موضة فساتين الزفاف 2014

تحلم الكثير من الفتيات بارتداء فستان الفرح الواسع والمنفوش بأسلوب قصة فستان سندريلا. فإن كنت تحلمين بهذه الإطلالة في يوم فرحك ننصحك باختيار فستان التول المنفوش عند التنورة والضيق عند الصدر والخصر واحرصي على أن يكون مزيناً بالتطريز الملفت أو الترتر اللماع.

فساتين الستان الكلاسيكية

فساتين الستان الكلاسيكية

موضة فساتين الزفاف

تعود هذا العام موضة فساتين العرايس الستان لذلك ننصحك باعتمادها خصوصاً إن كنت لا تريدين أن تطلّي في يومك الكبير ككل العرايس في فستان التول المنفوش. إختاري فستان الستان غير اللماع والمزيّن بحبات ناعمة من الترتر أو بالتطريز الفخم البسيط.

إختاري القصة الملفتة عند الظهر

إختاري القصة الملفتة عند الظهر

فساتين الزفاف 2014

تتميّز موديلات فساتين العرايس الرائجة هذا الموسم بالقصات الملفت عند الظهر والمحتشمة من الجهة الأمامية. إختاري الفساتين المصنوعة من الدانتيل الملفت والجذاب عند الظهر والذي يضمن لك إطلالة ملفتة وفريدة في يومك الكبير.

إختاري الفساتين البسيطة الناعمة

إختاري الفساتين البسيطة الناعمة

صيحات موضة فساتين الزفاف

أما إن كنت تفضلين الأسلوب الناعم والكلاسيكي فننصحك باختيار الفساتين البسيطة بالقصة المستقيمة ليوم الفرح. يمكنك أن تختاري هذه الفساتين بأسلوب روماني ملفت بكتف واحد مثلاً. تتميّز هذه الفساتين بالقماش الناعم الذي ينسدل بأناقة ليبرز أناقة إطلالتك في يوم الفرح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية