سافري الى عالم خيالي بفستان عروس سندريلا!

فستان عروس سندريلا | موديلات فساتين 2014

فستان عروس سندريلا |  موديلات فساتين 2014

فستان عروس سندريلا | موديلات فساتين 2014

أشهر قليلة تفصلكِ عن النهار المنتظر، عن يوم فرحتكِ، فلا تدعيه يمرّ مرور الكرام وتألقي بمظهر مميّز يُحفر في ذاكرة مدعويكِ مدى العمر! ولكي لا تحتاري في إختيار الفستان المناسب، تعرض لكِ ياسمينة مجموعة من أجمل فساتين عرايس سندريلا لتكوني الأجمل في هذا النهار المميّز!

ias

فستان سندريلا دانتيل

فستان سندريلا دانتيل

فستان عروس سندريلا

إختاري هذا الفستان الرائع المصنوع من الدانتيل على صدره ويتداخل مع التول بطريقة ناعمة! أكثر ما نحبّ في هذا الفستان هو الحزام الساتان البيج الذي يعطيه طابع خاص! فإعتمدي على الدانتيل في يوم فرحكِ لإطلالة خلّابة!

فستان سندريلا بالشواروفسكي

فستان سندريلا بالشواروفسكي

فستان عروس

تتداخل أحجار الشواروفسكي في تفاصيل كورسيه هذا الفستان الأبيض الرائع لتعطيه طابع مميّز وتجعل منه فستاناً أنيقاً جداً وخاطف للأنظار! عودي الى أحلام الطفولة مع فساتين سندريلا!

فستان عرس خيالي

فستان عرس خيالي

فساتين زفاف

ما من شيء مستحيل، فالفستان الذي لطالما حلمتِ به أصبح الآن أمام عينيكِ! فلا تترددي بإرتداء فستان سندريلا الأبيض الدانتيل المميّز بحزامه الفضّي المرصعّ بحبات ستراس التي تعطيهِ بريقاً خاص! تصفحي المزيد من أجمل موديلات فساتين زفاف سندريلا 2014!

فستان سندريلا الكلاسيكي

فستان سندريلا الكلاسيكي

فساتين زواج

لا تشغلي بالكِ في فستان عرس كثير التفاصيل ففي معظم الأحيان البساطة في الذوق هي التي تبرز الجمال، لذلك ننصحكِ في إختيار هذا الفستان الناعم المتميّز بقصة سندريلا الرائجة كما تدخل على صدره تفاصيل من الستراس بغاية النعومة! إكتشفي بالصور أجمل فساتين الزفاف الفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية