أجمل موديلات تسريحات كيرلي مرفوع

صور موديلات تسريحات كيرلي مرفوع

صور موديلات تسريحات كيرلي مرفوع

صور موديلات تسريحات كيرلي مرفوع

تميل معظم النساء إلى اعتماد التسريحات الكيرلي أو المموّجة والمرفوعة في المناسبات الرسمية الفخمة، لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل التسريحات الكيرلي المرفوعة لتختاري منها ما يناسب إطلالاتك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يليق بأسلوبك.

ias

إعتمدي تسريحة الكيرلي العشوائية

إعتمدي تسريحة الكيرلي العشوائية

تسريحات كيرلي مرفوع

من آخر صيحات الموضة اعتماد التسريحات العشوائية الناعمة التي تضيف إلى إطلالتك جمالاً ورقياً في حين تحافظ على أسلوبك الناعم والعفوي. إعتمدي تسريحة الشعر الكيرلي مع هذه التسريحة لتحصلي على لوك ملفت وطبيعي يشبه شخصيتك.

إختاري الكعكة المنخفضة مع الشعر الويفي

إختاري الكعكة المنخفضة مع الشعر الويفي

صور تسريحات كيرلي مرفوع

لمناسباتك وسهراتك الفخمة إختاري تسريحة الكعكة المرفوعة واعتمدي معها الشعر الكيرلي أو الويفي. يمكن للشعر الكيرلي إضافة حجم وكثافة إلى تسريحة الكعكة خصوصاً إن كنت تتمتعين بشعر خفيف وناعم.

إختاري تسريحة الكيرلي الجانبية

إختاري تسريحة الكيرلي الجانبية

اجمل تسريحات كيرلي مرفوع تألقي في مناسباتك الرسمية مع تسريحة الكيرلي الجانبية المرفوعة واستوحي إطلالتك من تايلور سويفت في هذا اللوك. إعتمدي الشعر الويفي الكيرلي واجمعيه بأسلوب الكعكة الجانية لتتألقي بلوك أنثوي ناعم وفخم.

تألقي في مناسباتك الرسمية مع تسريحة الكيرلي الجانبية المرفوعة واستوحي إطلالتك من تايلور سويفت في هذا اللوك. إعتمدي الشعر الويفي الكيرلي واجمعيه بأسلوب الكعكة الجانية لتتألقي بلوك أنثوي ناعم وفخم.

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع

موديلات تسريحات كيرلي للشعر الطويل

إليك هذه الصورة للفنانة اللبنانية ميريام فارس المشهورة بجمال شعرها الكيرلي. اعتمدي تسريحة الشعر المرفوع لتحصلي على إطلالة راقية، فهذه التسريحة من أكثر التسريحات جمالاً وأناقة. جرّبيها واظهري بلوك ملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية