Yasmina

إعتمدي هذا العام آخر صيحات ألوان الشعر 2014

إعتمدي هذا العام آخر صيحات ألوان الشعر 2014

آخر صيحات صبغات الوان الشعر 2014 title

هل أنت محتارة أية صبغة شعر تعتمدين في العام 2014؟ تقدّم لك ياسمينة ألبوم صور مليء بأجدد صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة هذا العام والمستوحاة من إطلالات نجماتك المفضلات.   إكتشفي أيضاً أجدد ألوان صبغات الشعر على هذا الرابط.

إعتمدي هذا العام صبغة الشعر الـ ombre

إعتمدي هذا العام صبغة الشعر الـ ombre title

تستمر موضة صبغة الشعر الـ ombre  هذا الشتاء بعد أن كانت من أبرز صيحات موضة صبغات الشعر في العام 2013. إستوحي إطلالتك من كلوي كارداشيان و اعتمدي جذور الشعر الداكنة اللون والتي تتدرج ألوانها حتى تصبح فاتحة عند الأطراف.

إلجأي إلى البني الفاتح والخصل الشقراء

إلجأي إلى البني الفاتح والخصل الشقراء title

إعتمدي هذا الشتاء صبغة الشعر البنية الفاتحة، وأضيفي إليها بعض الخصل الشقراء اللون لتضيفي لمسة فاتحة وناعمة إلى شعرك. إعتمدي هذه الصبغة على طريقة كيم كردشيان لتواكبي الموضة حتى في تسريحتك.

إعتمدي صبغة الشعر الأحمر في شتاء 2014

إعتمدي صبغة الشعر الأحمر في شتاء 2014 title

هل تبحثين عن صبغة شعر ملفتة وجذابة وجريئة في الوقت عينه لتعتمديها هذا الشتاء؟ إستوحي إطلالتك هذا الموسم من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واعتمدي صبغة الشعر الحمراء. لكن لا تختاري صبغة الشعر الحمراء والزاهية اللون، بل إلجأي إلى الأحمر الدافئ والملفت.

إعتمدي صبغة الشعر الشقراء البلاتينية

إعتمدي صبغة الشعر الشقراء البلاتينية title

إن كنت تفضلين صبغة الشعر الفاتحة، لا تكتفي هذا الشتاء بصبغة الشعر الشقراء، بل اعتمدي الصبغة البلاتين التي تميل إلى الخصل البيضاء اللون. إستوحي إطلالتك من بريتني سبيرز واعتمدي الصبغة البلاتين هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو: خلطة طبيعية لتبييض اليدين
تجميل

بالفيديو: خلطة طبيعية لتبييض اليدين