إليك اهم فوائد الشاي الاخضر للشعر

اهم فوائد الشاي الاخضر للشعر

اهم فوائد الشاي الاخضر للشعر

اهم فوائد الشاي الاخضر للشعر

يشتهر الشاي الأخضر بفوائده الصحية الكثيرة خصوصاً أنه مضاد للأكسدة يحارب العديد من الأمراض ويحدّ من تكاثر البكتيريا كما يحارب السرطان. إلا أنك قد لا تعرفين مدى أهمية الشاي الأخضر الجمالية ودوره الفعّال في الحفاظ على صحة الشعر وجماله. تطلعك ياسمينة من خلال ما يلي على أهم فوائد الشاي الأخضر للشعر.

ias

يحفّز الشاي الأخضر بصيلات الشعر

يحفّز الشاي الأخضر بصيلات الشعر

فوائد الشاي الاخضر للشعر

بفضل خصائصه الصحية يمكن للشاي الأخضر أن يساهم في تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي جعل شعرك ينمو بشكلٍ أسرع مما يجعل فروة رأسك صحيةً أكثر ومتجددة. إضافة إلى ذلك يعرف أن الشاي الأخضر يسرّع عملية الأيض مما بدوره يسرّع عملية نمو الشعر.

يعالج مشكلة القشرة

يعالج مشكلة القشرة

صور فوائد الشاي

وجدت الأبحاث أن الشاي الأخضر يمكن أن يكون علاجاً لقشرة الشعر وللقشور الزائدة عند فروة الرأس خصوصاً أن تركيبته تساعد على تقشير فروة الرأس مما يمنع تكوّن القشرة الزائدة.

يقويّ الشعر ويعيد له صحّته

يقويّ الشعر ويعيد له صحّته

فوائد الشاي الاخضر

يعتبر الشاي الأخضر غنياً بالبانثينول الذي غالباً ما يستخدم في تركيبة الشامبو أو بلسم الشعر وهو يقوّي الشعر ويعالج الأطراف المتقصّفة. ويعتبر البانثينول من مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر التي تعمل على تقوية الشعر وإعادة الصحة إليه.

يساعد على إعادة نمو الشعر

يساعد على إعادة نمو الشعر

فوائد الشاي للشعر

تحتوي العديد من أنواع الشامبو على الشاي الأخضر في تركيبتها خصوصاً أن بعض الأبحاث تشير إلى أنه يعالج العديد من مشاكل الشعر ويساعد في عملية إعادة نمو الشعر بعد تساقطه، كما أنه يمكن أن يساهم في الحد من مشكلة تساقط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية